خاص

10 ملاحظات على برومو “الاختيار 2”

رباب طلعت

طرحت شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، التيزر الدعائي الأول لمسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، مساء الأحد، وهو العمل الذي يضم كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل يوثق مرحلة هامة في تاريخ مصر ويسلط الضوء على بطولات ضباط الشرطة سواء ضباط الأمن الوطني أو العمليات الخاصة كما يستعرض جانب من حياتهم الاجتماعية أيضا، ويرصد أحداث هامة وقعت في مصر في الفترة ما بين 2013 لـ 2020.

نرشح لك: 4 نجوم في برومو مسلسل “الاختيار 2”

فيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم” أبرز 10 ملاحظات على برومو “الاختيار 2”:

1- للمرة الأولى يظهر الفنان أحمد مكي، والفنان كريم عبدالعزيز في برومو واحد، الأول في زي الأمن المركزي والثاني في زي الأمن الوطني.

2- ظهر في البرومو 4 نجوم فقط، وهم: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وسامح الصريطي.

3- لم تظهر ولا ممثلة في التيزر الدعائي على الرغم من مشاركة العديد منهن.

4- ظهور الفنان سامح الصريطي كان لافتًا بسبب “النيو لوك” حيث ظهر أصلع الرأس وبذقن وشعر خفيف أسود وأيضًا بنظارات طبية.

5- للمرة الأولى الفنان أحمد مكي يظهر بشكل جدي بعيدًا عن الكوميديا على برومو.

6- ظهر إياد نصار وهو في حيرة من أمره بسبب أمر شهادته في المحكمة ضد محمد مرسي والإخوان في قضية التخابر مع قطر، حيث إن ذلك المشهد محوري في قصة الضابط محمد مبروك الذي يجسد شخصيته الذي اغتاله الإرهابيون بسبب شهادته في القضية المذكورة.

7- ظهر في البرومو عدد من الأحداث البارزة في الفترة من 2013 – 2020، يمكن تخمين بعضها وهي: واقعة اقتحام قسم كرداسة التي أسفرت عن استشهاد 13 من الضباط وأمناء الشرطة والجنود في أغسطس 2013، وتفجير أتوبيس سياحي في الهرم في ديسمبر 2018، وثورة 30 يونيو وما تلاها من أحداث شغب.

8- الأحداث الظاهرة في البرومو كانت مزيج من مكافحة الإرهاب وأعمال العنف على حد سواء، حيث ظهرت بعضها بمواجهة إرهابيين في الصحراء، وبعضها داخل شوارع العاصمة في الفترات التي تلت ثورة 30 يونيو.

9- لم يلتق أيا من نجوم التيزر سويا، فكل المشاهد كانت فردية، حيث ظهر الأبطال الثلاثة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار يتحدثون مع أنفسهم ويوجهون رسائل للجمهور، أما سامح الصريطي كان يتحدث مع مجموعة من الناس.

10- تضمن البرومو ترجمة للغة الإنجليزية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock