شقيقة ضحية إعلان "free fire": مصاب بحروق من الدرجة الأولى ومحمد رمضان "ملوش دعوة"

هدير عبد المنعم

علقت أية شعيب، شقيقة الفنان الشاب يوسف عمر، على إصابته في إعلان لعبة “Free Fire” مع محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، بعد تعرضه لحروق من الدرجة الأولى أثناء التصوير.

قالت “شعيب” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إنه يعاني من حروق من الدرجة الأولى في قدميه، ولكنه خرج من المستشفى ويتلقى العلاج وبحالة جيدة حاليا.

نرشح لك: القصة الكاملة لإصابات إعلان محمد رمضان

ذكرت أنه يدرس في السنة الرابعة بمعهد الفنون المسرحية، وهو ممثل وموديل، وتم ترشيحه لهذا الإعلان مع محمد رمضان للعبة “free fire”، مضيفة أنه كان لديه 3 أيام تصوير، آخرهم السبت، ويوم الخميس أثناء تصوير آخر مشهد، كان هناك قنبلة أسفل يوسف من المفترض أن تحدث صوت ويقفز هو للخلف.

أوضحت أن ذلك لم يحدث، وما حدث هو أن القنبلة لم تكن قنبلة صوت ولم ينبهه أحد لذلك، قائلة: “واتضحك عليه مطلعتش صوت، طلعت قنبلة بارود وقوة الدفع كانت قوية جدا، هو نفسه بيقول أنا اتنطرت جامد”.

استكملت أنه اكتشف بعد ذلك أن قدميه كلها حرقت، وطلب الإنتاج، مضيفة أن الجميع حضر للاطمئنان عليه بما فيهم محمد رمضان، مضيفة: “الشخص بقى المسئول عن المفرقعات تعامل معاه بعجرفة جدا، وفضل يهدده ويقوله أنت مش عارف أنت شغال مع مين واتعامل معاه بقلة ذوق، علشان ميكبرش الموضوع، وعادي كل الممثلين بيحصلهم كده، طبعا ده مش حقيقي، ممكن ممثل يتعور يقع يكسر أيده بالغلط، إنما تحط تحته قنبلة وتقوله دي صوت ومتطلعش صوت مينفعش كده”.

أشارت إلى أن المشهد لم يكن به أحد غير يوسف، لافتة إلى أنه أجرى كشف طبي وسيتم استلام نتيجته الأحد ثم التوجه للنيابة، موضحة أن شركة الإنتاج هي المسئولة لأنها أحضرت شخص غير جدير بالمكان الذي يعمل به، مؤكدة أن وجوده في هذا المكان يهدد حياة الناس.

أردفت أنه من الطبيعي أن شخص كاد أن يتسبب في عاهة مستديمة لشخص آخر أن يمثل أمام القانون، موضحة أن المسئول هي شركة الإنتاج ومسئول المفرقعات عصام الوريث.

أكدت: “محمد رمضان مالوش علاقة بالموضوع خالص، الناس بتحط اسم محمد رمضان علشان الترافيك، الناس كلها فضلت تبعت لنا الفيديو اللي هو منزله وضهره محروق، فأنا رديت قولت في الآخر هو يتكلم عن نفسه وإحنا نتكلم عن نفسنا، هو عنده حرق في ضهره وأنا أخويا كان هيموت، يعني محدش هيحط قنبلة تحت محمد رمضان ويقوله إن هي صوت وتطلع بارود دي حاجة استحالة تحصل”.

تابعت أن محمد رمضان لم يصاب في نفس واقعة شقيقها، مضيفة أنه يصور أكثر من شيء، وأنها لا تعرف أصيب في أي عمل، لافتة إلى أن للموضوع ليس له علاقة بهم.