القصة الكاملة لإصابات إعلان محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، عن إصابته بإصابة خطيرة خلال التصوير لرمضان المقبل، دون الكشف عن تفاصيل الحادث وتوضيح ملابساته.

كتب “رمضان” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون، ثقة في الله نجاح دائما أبدا، رمضان يجمعنا”. مرفقا تعليقه بفيديو يوضح إصابته الخطيرة.

نرشح لك: مادلين طبر لـ محمد رمضان: فيديوهاتك مستفزة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

لم يُفصح “رمضان” عن أسباب الإصابة، وربط البعض إصابته بتصوير مسلسل “موسى” الذي يستعد لتقديمه رمضان 2021، لكن الأخبار التي ظهرت بعد ذلك تبين منها أن محمد رمضان لم يُصاب خلال تصويره الملسلسل الذي يستعد له خلال الشهر المبارك. لكن وفقًا لـ “ET بالعربي” أن التصوير كان لصالح لإعلان لأحد الألعاب الجديدة والتي تسمى “Free Fire” وهي لعبة أكشن ومحمد رمضان هو الوجه الإعلاني للعبة.

ووفقًا لـ “ET بالعربي” فإن لإعلان تم تصويره في منطفة طرة في القاهرة، أما الإخراج كان لمخرج أجنبي وتضمن إعلان اللعبة الكثير من الأكشن مما عرض العديد من العاملين عليه لإصابات حقيقية وجروح وحروق من الدرجة الأولى، ومن المقرر أن يخرج الإعلان إلى النور في الفترة المقبلة.

من جانبها هاجمت الفنانة حنان شوقي، محمد رمضان واتهمته بتعريض حياة الممثل الشاب محمد عمر للخطر، بسبب الإعلان وتسبب في حروق وإصابات كبيرة له، كاتبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي على “فيس بوك: “هي حياة الناس بقت رخيصه كده.. يوسف عمر ابن المخرج محمد عمر وابن الفنانه لبنى ونس في سنة رابعة في معهد فنون مسرحية وجاله إعلان مع الفنان نمبر وان محمد رمضان، وحصل حادثة من المسؤول عن المتفجرات أستاذ عصام الوريث اللي جايبه المخرج اللي مش عارفة اسمه إيه كان جايب قنبلة حقيقية وحطه تحت الفنان الشاب يوسف عمر، ولولا أن ربنا ستر كان عمره ضاع أو كان هيكمل حياته عاجز”.

تابعت: “معقوله الاستهتار وصل لكده وأن حياة البشر مبقاش ليها قيمه.. أنا اللي أعرفه إن المفروض يكون فيه متخصص ده اللي واخدين عليه في الشغل كممثلين، أنا عايزه حق يوسف عمر.. مين يجيب حقه!”.

لعبة “Free Fire” هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو، وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017. أصبحت اللعبة الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها، حصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019.