وفاء مكي عن أزمة دخولها السجن: "الأنبياء اتحبسوا"

قالت الفنانة وفاء مكي، إن سبب غيابها عن الساحة الفنية مؤخر وقلة أعمالها، هو صغر سن ابنها بالإضافة إلى إصابته بفيروس، جعله يدخل المستشفى لفترة بسبب ضعف مناعته.

أضافت “مكي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم”، مساء الخميس، المذاع عبر قناة اليوم مع إدوارد وبثينة توكل: “فمكنش ينفع أنزل حتى هتحس أن قلبك واجعك على ابنك ومش هتقدر تركز، مفيش بعد الضنا”.

نرشح لك: تفاصيل سرقة وتخريب منزل سيد القمني

وعن دخولها السجن، قالت: “أنا معنديش أزمة الحمد لله فلكل جواد كبوة، أنا بسميها حاجات (funny مضحك) مقابل الصحة، فالحمد لله مش أزمات، الأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا”.

أضافت: “بالنسبالي الموضوع (funny مضحك) لو هيجي في صحتي، كده تبقى أحسن”، لفتت إلى أنها بعد خروجها من السجن استمرت في عملها ولم يؤثر الأمر على مسيرتها المهنية، لكنها اختفت بعد الزواج والإنجاب. مشيرة إلى أن ابنها حاليا بدأت صحته في التحسن تدريجيا، لذلك ستعود للفن خطوة خطوة.

تابعت: “إن شاء الله هرجع تاني، وإحقاقا للحق اتعرض عليا حاجات كتيرة قوي بس كنت بحسها مش مناسبة، خصوصا أني عملت بطولات مطلقة”.

وعن مسلسل “ذئاب الجبل”، قالت: “ذئاب الجبل الدور كان صغير للظروف اللي مرت بيها العمل بعد وفاة الفنان صلاح قابيل والفنان عبد الله غيث، فمحدش رضي يكمل الدور فكان لازم نعمل قطع للدور، رغم أن كان له تكملة لكن محدش رضي يكمله، كان مسمينه مسلسل الوفيات”.