محمود ياسين: أقدم في "اللي مالوش كبير" دورا مختلفا

أجرت الإعلامية أسماء مصطفى، اتصالا هاتفيا مع الفنان محمود عمرو ياسين، احتفالا بعيد ميلاده، الذي احتفل به مطلع الأسبوع الجاري.

قال “ياسين” خلال اتصال مع برنامج “في بيتها”، المذاع عبر إذاعة “نغم إف إم”، مساء اليوم، مع أسماء مصطفى، إنه يحتفل بعيد ميلاده بمشاركة عائلته في احتفال واحد، لأن عيد ميلاد عمته الفنانة رانيا محمود ياسين يوافق اليوم 10 مارس، بينما يحتفل والده بعيد ميلاده في 13 مارس، لذلك يحتفلون ثلاثتهم في احتفال مجمع بـ”تورتة” واحدة.

نرشح لك: حفيد محمود ياسين عن جده: شرف ليا إني شايل اسمه

قال “ياسين” عن عمته رانيا بمناسبة عيد ميلادها: “عمتي هي أمي التانية، وكان من حسن حظي أن أول حاجة اشتغلها كانت مع عمتي في مسلسل، ودا ساعدني لأني كنت قلقان شوية”، مؤكدا على أنها من أطيب الشخصيات التي يمكن أن يقابلها في حياته.

وعن دوره في مسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، المقرر عرضه رمضان المقبل، قال إنه سيقدم دورا جديدا عليه ووصفه بـ”الدور الحلو”، ويتمنى أن يحقق نجاحا مثل النجاح الذي حققه بدوره في مسلسل “الفتوة” العام الماضي.

برنامج “في بيتها” يُعرض كل اثنين وأربعاء، على إذاعة “نغم إف إم”، في تمام الساعة 12:00 ظهرا، وتقدمه الإعلامية أسماء مصطفى.