بعد غياب.. شذى تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

كشفت الفنانة شذى عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، وقالت إنها ليس لديها أشقاء وتوفيت والدتها في عام 2012 ثم والدها عام 2014، مضيفة: “دي حاجات بحكيها عادي بس علشان تقومي توقفي بعد الحاجات دي صعبة قوي، فكنت بحاول اتوازن نفسيا”.

وعن أجدد أعمالها، ذكرت “شذى” خلال لقائها مع “ET بالعربي”: “أنا عايزة حد يركز لي، مبقتش فارقة أبقى في كيان كبير قوي مش مركز، قد ما إني أكون مع منتج متحمس وشاطر وزوقه حلو وبيفهم”.

نرشح لك: إيناس جوهر تكشف المقطع الممنوع من الإذاعة في “أول مرة تحب يا قلبي”

استكملت: “أحلى حاجة إن إحنا مش ماشيين على موضة، إحنا عاملين حاجات شبهي أنا بس مختلف عني، يعني أنا ماغنتوش قبل كده، بس شخصيتي اللي الناس ماتعرفهاش، ممكن الناس تفتكر إن أنا الحالمة والرومانسية لا أنا شوية مجنونة وعندي كل الشخصيات في شخصيتي”.

أشارت إلى أنها ستبدأ طرح أغاني الألبوم خلال الفترة المقبلة، مضيفة أنها ستبدأ بـ “مقلوبة حياتي” كتمهيد، موضحة أنها ليست أغنية درامية ولكن تتحدث بلسان الفتاة عندما تحب شخص ثم يتركون بعضهم البعض.

وفي نفس السياق، ذكر المنتج محمد حامد أن ألبوم شذى الجديد المقرر نزوله في فصل الصيف يتكون من حوالي 6 أغاني، مضيفا أنه يضم مجموعة من المبدعين، مثل: “عزيز الشافعي، محمد يحيى، مدين، توما، تميم، عمر إسماعيل”.

تابع أنهم أسماء كبيرة ولكن المهم أن يخرج المضمون بصورة جيدة لشذى وأن يحترم الجمهور المحتوى، مضيفا أن الألبوم متنوع، قائلا: “فيه المقسوم والحاجات السريعة طبعا علشان هنبقى داخلين على الصيف، وفيه مفاجآت”.