خاص

7 ملاحظات على إعلان أحمد حلمي الجديد لاتصالات

أسماء شكري

طرحت شركة اتصالات لخدمات الهواتف المحمولة إعلانا جديدا، ظهر فيه الفنان أحمد حلمي للدعاية لنظام الشركة بعنوان “حكاية”.

نرشح لك: 7 ملاحظات على إعلان كريم عبد العزيز ونيللي كريم مع أورانج

يرصد إعلام دوت كوم 7 ملاحظات على الإعلان:

1- يعد الإعلان هو الخامس الذي يقدمه أحمد حلمي مع شركة اتصالات لخدمات الهواتف المحمولة، منذ بداية ظهوره في إعلانات دعائية للشركة قبل أكثر من عامين، وتحديدا في شهر يناير من عام 2019.

2- الإعلان جاء للدعاية لنظام تقدمه اتصالات لعملائها بعنوان “حكاية”، وهو النظام الذي قدم له أحمد حلمي 3 إعلانات للشركة من قبل، كان أولها في شهر يناير من عام 2019.

3-ظهر حلمي خلال الإعلان الجديد وهو يؤدي شخصية موسيقار يعزف على العود والطبلة، ويغني بصحبة فرقته الموسيقية، داخل غرفة بأثاث كلاسيكي وقديم، وظهر ذلك من خلال شكل الميكروفون والكراسي والملابس والصور المعلقة على الحائط والكتب الموجودة بكثرة.


4-شاهدنا خلال الإعلان بغبغان يحييه أحمد حلمي في البداية قبل أن يبدأ بالعزف، وسيكون للبغبغان دور مهم في نهاية الإعلان أيضا.


5-خلال الإعلان يكرر أحمد حلمي ثلاث مرات غناء كلمات غير مفهومة، وكل مرة يسأل الفرقة: “فاهمين؟” فيجيبوه بالنفي، وفي النهاية يتضح لنا أنه يقصد من تلك الكلمات الغريبة توضيح العرض الذي تقدمه الشركة، والذي يوضحه البغبغان في نهاية الإعلان في جملة مختصرة؛ تشرح العرض لعملاء شركة اتصالات، وظهر أداء البغبغان كوميديا.

6-من ضمن كلمات أغنية الإعلان جملة “أمبر لأ لأ”، والتي ينطقها أحمد حلمي كاقتباس مختصر لجزء من أغنيته “أقوم بالليل لأ أقوم بالصبح”؛ والتي غناها ضمن فيلم زكي شان قبل سنوات، وشاركته البطولة وقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

7-لم يظهر أحمد حلمي خلال الإعلان بمفرده مثلما حدث في آخر إعلاناته مع اتصالات والذي جاء بعنوان “عادي أهوه”، الذي عرض في رمضان الماضي، لنرى حلمي يظهر في الإعلان الجديد بصحبة مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين أدوا أدوار عازفين في فرقته الموسيقية، وذلك على غرار إعلاناته الأولى مع اتصالات التي ضمت أيضا مجموعة من الشخصيات، من بينها ممثلين مثل الفنانة لاشينة لاشين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock