الأخيرة

جيهان عبد الله عن أدائها صوت “زومبا”: “اتخضيت”

ذكرت الإعلامية جيهان عبد الله، تفاصيل مشاركتها في مسلسل “في بيتنا روبوت”، بصوت “زومبا” التي كانت تجسدها الفنانة شيماء سيف.

قالت “عبد الله” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس” المذاع عبر شاشة “cbc”، مع الإعلامية منى الشاذلي، إن مشاركتها في العمل كانت مفاجأة لها كما الجمهور.

نرشح لك: آخرها في بيتنا روبوت.. أعمال فنية استعانت بالإنسان الآلي

أوضحت أن التجربة كانت جديدة ومختلفة عليها، مضيفة: أنا اتخضيت لما لقيت المنتج هشام جمال طلبني للمسلسل”، مشيرة إلى أنها استمتعت بمشاركتها وأنها استغربت في البداية لكن “جمال” أخبرها بأنهم سيحاولون تجربة بعض المشاهد.

أشارت إلى أن هشام جمال طلب منها عدم تقليد شيماء سيف، متابعة: “قالي عايزينك تعملي آداء زي روبوت، بأدائك أنتي وآداء مختلف وثابت”، موضحة أن شيماء سيف تتميز بتمثيلها وصوتها الخاص وأنها لم تستطع تقليدها لأنه صعب وسيفتح بابا للمقارنة، متابعة: “لأن الناس بتحب صوتها وضحكتها”.

أردفت: “ابتديت أعمل سكة تانية خالص كأني مش شايفة المشهد، وأعمل السكة بتاعتي واللي متعودة عليها بقالي سنيين، وهو دا اللي كان عايزه وريحني”.

“في بيتنا روبوت” بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر وهشام جمال، إخراج وليد الحلفاوي، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock