الأخيرة

بعد تعافيها.. دينا تروي تفاصيل تجربتها مع كورونا

مروة أحمد

طمأنت الفنانة دينا جمهورها عليها، وقالت إنها تتعافى بشكل تدريجي من آثار إصابتها بفيروس الكورونا وتشتاق لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

أضافت “دينا” خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أن تجربتها مع الكورونا كانت صعبة على الرغم من التزامها بإجراءات التباعد إلا أن الأمر قضاء وقدر، وقالت إن معظم الأشياء التي يفعلها الإنسان بشكل طبيعي ويومي أصبحت من أمنياتها، وذلك بعد قضاء مدة الحجر الصحي والابتعاد عن الناس، حتى أن مجرد رؤية والدتها كان من الأمور الصعبة.

نرشح لك: إيمان رياض عن عبلة الكحلاوي: صوتها لسة في ودني

أوضحت أن المشاعر الطيبة التي تلقتها من أهلها وأصدقائها ساعدتها بشكل كبير في التعافي لأن هذا المرض يسبب الاكتئاب، وشكرت والدتها التي رفضت أن تتركها وهي مريضة وقالت إنها سيدة قوية وأنها استمدت قوتها منها، كما شعرت بالفخر والسعادة من اختيارها لأصدقائها الذين لم يتخلوا عنها ولم يبتعدوا خوفا من العدوى.

كما توجهت دينا بالشكر إلى جارتها مي يعقوبي، التي كانت تعد لها شوربة الخضار بانتظام ووصفتها دينا بأنها أحلى شوربة تذوقتها، وشكرت أيضا طبيبها الدكتور بيجاد الذي عالجها من المرض والقلق لأنها كانت تشعر بالقلق بشدة من خوفها أن تترك ابنها بمفرده، كما شكرت على وجه الخصوص الفنانة نبيلة عبيد والإعلامية سهير جودة لتقديمهم الدعم لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)


يذكر أن الفنانة دينا كانت أعلنت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن سلبية تحاليل الكورونا لها وتماثلها للشفاء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock