نجل شعبان عبد الرحيم يروي تفاصيل فقدانه البصر لريهام سعيد

كشف سيد نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، لأول مرة عن سر فقدان بصره، مشيرًا إلى أنه متزوج ولديه 4 أولاد، ويعاني من عيب خلقي في عينيه ولد به.

قال “عبد الرحيم” خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على شاشة “النهار”: “أبويا كان رقم واحد، وكان بالنسبة لي أعمله اللى عاوزه، وأنا مفتقده أوي دلوقتي، ومش عارف ابقى بني آدم طبيعي زى الأول، ضهري انحنى خلاص”.

نرشح لك: حنان مطاوع عن شخصيتها في “حلاوة الدنيا”: كانت صعبة ومخيفة


واصل :”أبويا قالي هتبقى نجم كبير، وهتعمل ألحان لنجوم معروفين ومشاهير، وبالفعل عملت لحن لطارق الشيخ هينزل لسه بعد يومين، أنا ملحن ومطرب”.

وعن فقدان بصره، قال: “أنا أتولدت بعيب خلقي، طلعت من المدرسة علشان مش بعرف ابص في الكتاب، وأبويا قال لو ينفع أبيع كل اللى معايا وارجع أعيش في أوضة زى زمان مستعد”.

وكان برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة “النهار”، التقى بابن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، “سيد” وهو فاقد البصر.

وقال سيد شعبان عبد الرحيم، إنه رغم فقدان بصره، لكنه كان يعمل مع والده من صغره، منذ 19 عامًا، ويعزف على “الأورج” مضيفًا: “كنت بعزف أورج مع أبوبا، وكنت عاوز أبيع الأورج بعد رحيل والدي”.

البودكاست.. مستقبل المحتوى الصوتي