ملخص حلقات الأسبوع الماضي من مسلسل "الآنسة فرح 2"

أسرار كثيرة كشفتها حلقات الجزء الثاني من “الآنسة فرح”، تجعلنا نقترب أكثر وأكثر من أكبر عصابات في الوطن العربي.

نرشح لك: على طريقة “الآنسة فرح”.. 15 موقفا للأم في بداية الأمومة

فما الذي حدث الأسبوع الماضي يجعلنا على مقربة من القبض عليهم؟

1- استطاعت نيرة أن تتمكن من قتل شحاتة، وذلك بعد تهديده لها أكثر من مرة، وساعدتها نادين في إخفاء الجثة، ولكن ما حدث بعد ذلك لم يتوقعه أحد.

2- تفاجئت فرح بأن صديقها سامح تقرّب منها فقط من أجل أن يكتشف تفاصيل عائلة وهدان، وينشر أخبارها في الجرائد كسبق صحفي، وهذا ما وتّر العلاقة بين شادي وفرح قليلًا، بينما جعل فرح تنهي علاقتها بهذا الصديق.

3- مقتل نهاد دفاعًا عن طارق.. لا نعرف حتى الآن من القاتل، ولكن تمكّنت إحدى العصابتين إما الماما أو الغول من قتل نهاد، ولكن كان المقصود بهذه الطلقة هو طارق، وبسبب دفاع نهاد عنه، قُتلت بالخطأ.

4- لم تتحمل نادين كل هذه الأزمات في حياتها، فاعترفت لشادي بأن والدتها نيرة قتلت شحاتة، وأيضًا بصناديق المتفجرات في الأوتيل، فطلب منها شادي الإبلاغ عن والدتها قبل أن تتورط معها في القضية.

5- بعد فشل فرح في دفع منحة الماجستير، وطلبها من دكتور سامح العمل معه كمساعدة، وافق الأخير على الطلب، وبدأت مشوارها في التدريس لأول مرة.

6- استطاع شادي عن طريق الصدفة تبرئة نادين من جريمة القتل، بعد اكتشافه أن السكينة المستخدمة في مقتل شحاتة، تم شحنها إلى الفندق بعد مقتله بأيام، كما قامت نادين بالإبلاغ عن والدتها ليتم القبض عليها بتهمة قتل شحاتة.

7- استطاع طارق أن يستكمل حياته والتعرّف على فتاة أخرى وهي سارة، وقد شعر بسعادة كبيرة معها، ولكن لم يمر الكثير من الوقت حتى تركا بعضهما.

8- بعد أن طلبت جيهان والدة شادي من ابنها مقابلته أكثر من مرة، وفي النهاية وافق شادي على الأمر، ولكنه تفاجئ بأنها تهدده بحقنة مخدرة وتطلب منه إعطائها الفلاشة التي أعطاها طارق لنهاد، بعدما أكدت جيهان أن الفلاشة لم تعد مع عاصي الغول.

9-في النهاية تذكّر طارق الولاعة التي أعطتها له نهاد، وقالت له أن عليه أن يتذكرها بها في حال تم قتلها، وبالفعل وجد طارق بداخل الولاعة كارت ميموري.

10- حلمت فرح بأنها معجبة بالدكتور سامح، الذي تعمل معه كمساعدة، وتخيّلت أنه يعبر لها عن حبه ومشاعره، وأنها أيضًا تكن له نفس المشاعر، لتستيقط في النوم في حالة فزع.

يتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد الجزء الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.

مسلسل “الآنسة فرح” وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.