برومو

“بالبنط العريض” يفسر سبب عودة مراسل نيويورك تايمز السابق لمهاجمة مصر؟

تستعرض حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق، على القناة الفضائية المصرية، أسباب عودة ظهور ديفيد كيركباتريك مراسل نيويورك تايمز السابق في القاهرة والممنوع من دخول مصر، إلى الظهور مجددا بتقرير مغلوط عما سمي بالربيع العربي يهاجم فيه الدولة المصرية.

تقدم الحلقة بالمستندات والصور والفيديو ما يوثق علاقة “كيركباتريك” بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية وعدد من الجماعات الأخرى، والأسباب الحقيقية لخروجه من مصر وأسباب منعه من العودة إليها مرة أخرى، وما حكاية الكتاب الذي ألفه “كيركباتريك” عن الثورة المصرية؟ وماذا قال فيه؟ ومن هم مصادره؟

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “وادي الجن” على منصة Viu

تستعرض الحلقة أيضا لماذا يرتبط “كيركباتريك” بعلاقة صداقة مع الإخواني الهارب عمرو دراج وزير التخطيط في حكومة الإخوان، وكذلك الإخوانية توكل كرمان، وماذا قالت لورا برادفورد زوجة “كيركباتريك” عن علاقته بالإخوان وما تسببت فيه لهما.

وفي نفس الحلقة يستعرض حسام فاروق المقال الأخير في الجارديان للإخواني الهارب عمرو دراج ولماذا نشط الإخوان وأعوانهم في هذا التوقيت؟

“بالبنط العريض” يبث على الهواء مباشرة السبت من كل أسبوع، الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة، إعداد وتقديم الدكتور حسام فاروق، إخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock