الأخيرة

الحكاية الأولى من “حلوة الدنيا سكر” تحقق 50 مليون مشاهدة

أعلنت شركة سينرجي، الشركة المنتجة لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” للفنانة هنا الزاهد، عن تحقيق المسلسل 50 مليون مشاهدة في أول أسبوع.

نشر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: “شخصية ساندي من مسلسل حلوة الدنيا سكر تحقق أكثر من 50 مليون مشاهدة فقط في أول أسبوع عرض حلقات المسلسل”.

نرشح لك: شاهد.. هنا الزاهد خائفة من نسناس في كواليس “حلوة الدنيا سكر”

 


قدمت هنا خلال أحداث حكاية “ساندي كراش” شخصية “ساندي” تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

تدور حكاية “ساندي كراش” حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

“حلوة الدنيا سكر” مسلسل تدور فكرته عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعرض على شاشة قناة “dmc” في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة “watch it”، وهو من إنتاج “k media” بمشاركة سينرجي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock