تعرف على نهاية مسلسل "لؤلؤ"

شهدت الحلقة الأخيرة والـ40 من مسلسل “لؤلؤ”، بطولة مي عمر، مقتل “بودة” الذي يجسده محمد الشرنوبي.

ذهب “بودة” في بداية الحلقة إلى “كاميليا” التي تجسدها نرمين الفقي، لعقد معها اتفاقا على الأضرار بـ”لؤلؤ”، إذ جعلها تشاهد الفيديو الذي صوره لـ”لؤلؤ”، معتقدا أن العداوة لا زالت مستمرة بينهما.

نرشح لك: “بودة “و”مروة” يخططان لقتل بعضهما في الحلقة 38 من “لؤلؤ”

تذهب “كاميليا” إلى “لؤلؤ” و”مجدي” الذي يجسده إدوارد، وتخبرهما بما فعله “بودة” ومجاراتها له حتى لا ينشر الفيديو، ولا تعطي “لؤلؤ” ردة فعل على الأمر وتنسحب من اللقاء.

يتدخل “مجدي” ويذهب إلى “طارق” الذي يجسده أحمد زاهر ويخبره بما حدث وتهديد “بودة” لـ”لؤلؤ”، بعدها يواجه “طارق” “بودة”، ويتشاجران ويتفق معه على إعطائه الأموال مقابل مسح الفيديوهات وتصويره عاريا حتى يضمن عدم نشر الفيديوهات.

يقابل “طارق” “لؤلؤ” ويعاتب كل منهما الآخر، ويعودان لبعضهما، وتخبره “لؤلؤ” بأن لا يدفع أموالا لـ”بودة” لأنه لن يمتنع عن أذيتها، من جانبه يذهب “مجدي” لـ”بودة” لإنهاء القصة ويقتله ويحرق الفيديوهات، ثم يبلغ الشرطة عن نفسه.

تنتهي الحلقة بمقابلة “لؤلؤ” لـ”مجدي” داخل السجن، وتعاتبه على ما فعله وتسأله عن سبب قتله لـ”بودة” وضياع مستقبله، ويخبرها بأن حبه لها دفعه للتخلص ممن يؤذيها.

“لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.