"بودة "و"مروة" يخططان لقتل بعضهما في الحلقة 38 من "لؤلؤ"

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الـ 38 من مسلسل “لؤلؤ”، استكمال خطة “لؤلؤ” والتي تجسدها مي عمر للانتقام من “بودة” و”مروة”.

أقنعت “لؤلؤ” “بودة” والذي يجسده محمد الشرنوبي، بقتل “مروة” التي تجسدها هدير عبد الناصر، عن طريق وضع السم في الطعام، كما أقنعت “مروة” بذلك هي الأخرى.

نرشح لك: سلوى عثمان عن شخصية “مروة” في لؤلؤ: مش مصدقة إنها أول مرة تمثل


كما حاولت والدة “لؤلؤ” والتي تجسدها سلوى عثمان، سؤالها عما إذا كانت تعرف الشخص الذي حاول قتلها، وسألتها عن شكوكها حول سبب عدم زيادتها لطاقم الحراسة بعد محاولة قتلها، لكن أخبرتها “لؤلؤ” أنها لا تستطيع إخبارها بأي شيء في الوقت الحالي.

 

يا ترى #لؤلؤ ماشية في الطريق الصح؟ 🤔
#ON

Posted by ON on Tuesday, February 16, 2021

كما شهدت الحلقة أيضًا زيارة “طارق” الذي يجسده أحمد زاهر، لقبر ابنته “منة” في مشهد مؤثر لحسرته وندمه على عدم الاعتراف بها قبل وفاتها.

 

أكيد كانت هتفرق بس مفيش حاجة بترجع اللي مشيوا للأسف💔😥
#لؤلؤ
#ON

Posted by ON on Tuesday, February 16, 2021

حاولت “داليا” التي تجسدها هيدي كرم، زوجة “طارق” السابقة خلال الحلقة، تزوير توقيعه وبيع بعض ممتلكاته لكن يكشف أحد معارفه محاولاتها ويخبر “طارق”، ليقرر أن يأخذ ابنه منها بعد ضربها وطردها من بيته.

كما صرح “مجدي” لـ”لؤلؤ” عن مخاوفه من استمرارها في خطتها للانتقام وعدم رغبته في الوصول للقتل فيما يخص “بودة” و”مروة”، لتخبره بأن كل ما تفعله هو رد فعل لما فعلوه بها، وبالفعل يتواصل “بودة” مع “مروة” ويتفقان على مقابلة بعضهما وكل منهما يخطط لقتل الآخر.

انتهت الحلقة بذهاب “لؤلؤ” للضابط المسؤل عن قضيتها وإخباره بمعرفتها من حاول قتلها.
مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر وهيدي كرم وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي وإدوارد، من إخراج محمد عبد السلام، وقصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران.