زوج بشرى عن رفضها للزواج منه: قالتلي مريضة واتجوزت

روى سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى، عن بداية قصة الحب التي جمعت بينهما منذ الطفولة.

قال “هيكل” خلال لقائه في حلقة برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض عبر شاشة cbc، إن بشرى كانت زميلته في المدرسة وطلب منها حينها أن تغني في حفل بطولة الكرة الخماسية الذي أقيم وقتها في الاستاد وذلك بعد أن اعتذر المطرب الأساسي عن الحضور.

نرشح لك: بشرى عن كليب “نمبر2” لـ أحمد الفيشاوي: كنت متوقعة يبقى أجرأ

تابع، أنه فور انتهائها من الغناء أفصح لها عن حبه لكنها لم ترد سوى بكلمة واحدة هي “أوك”، ومرت الأيام كصديقين، معلقًا: “اتعشمت أوي”، لافتًا إلى أنه حينما بلغ كلاهما 16 عامًا أخبرته بأنها مريضة بمرض خطير في القلب ولن تستطع الزواج طيلة حياتها، ولذلك انتهت علاقتهما كحبيبين وسافرت بشرى لتلقي العلاج في إنجلترا وهناك اكتشفت أن مرضها لم يكن خطيرًا كما قيل لها.

أضاف، أن بشرى عادت من إنجلترا للساحل الشمالي ولذلك توجه إلى هناك ليسلم عليها بصحبة ابن عمه ليتفاجأ بأنها أسرتها بأكملها كانت هناك، وأن بشرى خرجت من السيارة بصحبة أحد أقاربه وحينما جاءت لتسلم عليه أخبرته بأنه تم قراءة فتحتهما.

أشار إلى أن الصدمة جعلته يخطب في نفس اليوم فتاة أخرى، إلا أنه بعد 3 سنوات فسخ كلاهما الخطبة، لكنه تزوج فيما بعد وسافر للعراق، وبعد سنوات اتصلت به بشرى وعزمته على حفل زفافها، وبالفعل حضر الزفاف وحينما ذهبت بشرى لتسلم عليه قال لها: “ما انتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي أهو”، لافتًا إلى أنه رغم ذلك استمرت علاقتهما كصديقين حتى تزوجا مؤخرًا.

كان سالم هيكل فاجئ بشرى بعد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في نسخته الرابعة، بتقديمه خاتم الخطوبة لها وسط حضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنان خالد الصاوي.