الأخيرة

وحيد ممدوح يستعين بأغاني شادية وشيرين في حفل عيد الحب

تصوير: صلاح سعيد

أحيا عازف الجيتار وحيد ممدوح فقرته الموسيقية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء الجمعة، بقيادة د. حمادة الموجي في ثاني ليالي احتفالات الأوبرا بعيد الحب.

قدم وحيد ميدلي بتوزيعات جديدة للجيتار من مجموعة من أغاني المطربة الكبيرة الراحلة شادية والملحن منير مراد، وهي “على عش الحب” والتي قدمتها عام 1962 في فيلم “الزوجة الـ 13″ وهي من كلمات مرسي جميل عزيز، و”إن راح منك يا عين” وهي من كلمات فتحي قوره وهي من أغاني فيلم “أرحم حبي” والتي قدمتها عام 1959، وقد شهد هذا الفاصل استقبال كبير من الجمهور.

نرشح لك: محمد ثروت يوضح أسباب غيابه عن الجمهور

كما غنى معه الجمهور على أنغام التوزيع الجديد لأغنية “ما شربتش من نيلها” التي لحنها عمرو مصطفي وتوزيع نادر حمدي وكلمان نور عبد الله وغنتها شيرين عبد الوهاب في 2017، واختار أن يختم الحفل مع جارة القمر فيروز حيث قدم لها “نسم علينا الهوي” والتي قدمتها عام 1967 وهي من كلمات وألحان الأخوين رحباني، والتي تجاوب معها الجمهور بشكل كبير خاصة مع تواجد كورال غنائي في بعض المقاطع من الأغنية.

أكد وحيد على سعادته من استقبال الجمهور لاختيارته من موسيقي الأغاني للاحتفال معهم بعيد الحب، وعلى المشاركة في هذه الاحتفالية التي تقيمها دار الأوبرا في هذا التوقيت الصعب بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكنه اعتبرها رسالة حب تقدمها الأوبرا المصرية من قلب القاهرة للعالم بالموسيقى اللغة الأكثر انتشارا في العالم”، كما توجه بالشكر للمايسترو د. حمادة الموجي على تقديم كل الدعم في البروفات حتى يخرح الفاصل الموسيقي بهذا الشكل المميز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock