المكتبة

تحويل رواية “دم على نهد” لـ إبراهيم عيسى لعمل فني

أعلنت دار الكرمة، عن تحويل رواية “م على نهد” للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إلى عمل فني.

كشفت “الكرمة” عن بأ تحويل الرواية لعمل فني من خلال منشور جاء فيه الآتي: “تهنئ الكرمة الأستاذ إبراهيم عيسى على تعاقد شركة i Productions للإنتاج الفني لإنتاج روايته الممتعة (دم على نهد) لتحويلها لعمل درامي خلال الفترة القادمة وعرضها على واحدة من المنصات العالمية”.

نرشح لك: “تنمية” تفتح باب قبول الأعمال الجديدة للنشر.. تعرف على الشروط


تابعت: “وتدور (دم على نهد) حول مي الجبالي التي لم تكن تتوقع أن السَّبق الصحفي الذي ستحصل عليه عندما تحاور السفاح قبل إعدامه سيُغير حياتها بهذا الشكل. يبوح لها السفاح في كل لقاء بأسرار لم يعترف بها في التحقيقات، فتكشف لمي عن أشياء تجعلها تُشكك في كل ما كانت تعتقده، وتربك علاقاتها، وتضع حياتها في خطر.. رواية جريئة ومشوقة تحكي لنا عن الحقيقة.. تلك التي تتمنى ألا تكون قد عرفتها أبدًا”.

يذكر أنه تم تحويل رواية”مولانا” لـ إبراهيم عيسى، إلى فيلم، وحصل على العديد من الجوائز، منها أفضل فيلم روائي طويل، وأفضل ممثل للفنان عمرو سعد، وأفضل سيناريو للمخرج مجدي أحمد علي، وأفضل حوار للكاتب إبراهيم عيسى، وأفضل إنتاج أول من المهرجان القومي للسينما.

حصل الفيلم كذلك على جائزة بمهرجان واشنطن دي سي السينمائي. كما فاز عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل في مهرجان الأقصر، وجائزة أحسن ممثل من مهرجان تطوان السينمائي لبلدان البحر المتوسط في المغرب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock