“الفيشاوي": "أنا الوحيد اللي أقدر أرد على محمد رمضان"

علق الفنان أحمد الفيشاوي، على تحضيره أغنية باسم “نمبر 2″، والتي أعلن عنها منذ فترة ومن المنتظر طرحها قريبا.

قال “الفيشاوي” خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس”، مع إنجي علي، عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إن مهنة الفن “نمبر 1” بها يأتي بالمواسم، فكل موسم الترتيبات تتغير.

نرشح لك: زوجة أحمد الفيشاوي: “عايشة أحلى أيام حياتي معاه”

أردف: “نمبر 1 لله وحده، والدوام لله وحده، مفيش بني آدم اسمه نمبر 1 طول الحياة”، مشيرا إلى أنه قرر طرح الأغنية لأنه الوحيد الذي يستطيع الرد عليه، متابعا: “لأن يمكن أنا الوحيد اللي أقدر أرد على محمد رمضان، لأن أنا رابر وأقدر أعمل كده، ومش عايز أشيل حاجة في قلبي”.

أشار إلى أن محمد رمضان رد عليه في أغنية “فيروس” واستخدم ألفاظ غير مناسبة مثل “أنا كنت بجمع مليار وأنت جمب أمك على الكنبة”، مردفا: “طبيعي نكون قاعدين على الكنبة وأنت بتشقى في أول مليار لأن إحنا كنا عاملين مليارات كتير قبلها”.

أوضح أنه لم يشعر بالضيق من رد “رمضان” لكن الأمر كان بزيادة، لافتا إلى أنه لو لم يكن “رابر” لكان تجاهل الموضوع مثل زملائه الفنانين.

أضاف: “بسمع طبعا محمد رمضان، وبتابعه عشان طبيعة شغلي، وبحب له (إنساي) و(مافيا)، والموضوع فيه شق هزار، وفي جزء جد بقوله سيبك من الراب”، مشيرا إلى أن حمو بيكا لن يشاركه الغناء في الأغنية لكن سيظهر بشكل مفاجئ للجمهور، مؤكدا على أنه يشاركه خلال الأغنية مجموعة من “الرابرز” من مختلف أنحاء مصر.