تفاصيل ظهور محمد فراج وبسنت شوقي على غلاف مجلة Enigma

تحدث كل من الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، عن تفاصيل جلسة التصوير التي خضعا لها مؤخرا، للظهور على غلاف مجلة Enigma لشهر فبراير الجاري، بمناسبة عيد الحب.

قالت “شوقي” خلال حوارها و”فراج” في برنامج  MBCTrending عبر قناة mbc4، إنها كانت متخوفة في البداية من الفكرة، ولكنها تحمست بعد ذلك خاصة بعدما شجّعها محمد فراج على تنفيذ الفكرة، التي تضمنت الظهور على غلاف المجلة وداخلها من خلال عدة إطلالات مختلفة للثنائي، وأضافت أنها أرادت أن يظهرا بشكل جديد ومختلف عما اعتاد الجمهور عليهما، قائلة: “حبينا نعمل حاجة مختلفة تبين الجزء اللي الناس مش بتشوفه”.

نرشح لك: تفاصيل أول حفل غنائي للقاء الخميسي


أما “فراج” فأوضح أن بسنت كانت خائفة لعدة أسباب، أولها أن هذا يعد أول سيشن تصوير يخضعان له، بالإضافة إلى توقيت تصويره المتزامن مع عيد الحب، مضيفا أنه كان سعيدا جدا بالتصوير لصالح مجلة Enigma المعروفة في الوطن العربي.

تابع أن فريق العمل الذي تعاونا معه في التصوير كان محترفا للغاية، لافتا إلى أنه في العادة لا يظهر في جلسات تصوير كهذه، موضحا أن الصور ظهرت كما يجب أن يكون وبشكل جيد.

من جانبه، ذكر محمد هشام أحد المسئولين عن المجلة، أن الاختيار وقع على فراج وبسنت نظرا لأن الجمهور أبدى اهتمامه بهما خلال العام الماضي خاصة أثناء ظهورهما على السجادة الحمرا لعدد من المهرجانات والفعاليات الفنية، مشيرا إلى أن بسنت حرصت على توجيه بعض الملاحظات على الصور وكيف سيظهران خلالها، مستطردا أنها طلبت أن تكون الصور مختلفة تماما عن تلك التي ظهرا خلالها في المناسبات والمهرجانات المختلفة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)