الحلقة الـ 32.. "لؤلؤ" في مرمى خطط الانتقام

تشهد الحلقة الـ 32 من مسلسل “لؤلؤ”، تفاصيل وتطورات في علاقة “لؤلؤ” التي تجسدها مي عمر مع أبطال العمل.

توافق “لؤلؤ” على مقابلة “بودة” الذي يجسده محمد الشرنوبي، بعد الاتصال بها ويخبرها بتفاصيل الخطة التي رسمها عليها بصحبة صديقتها “مروة”، التي تجسدها هدير عبد الناصر، للإيقاع بها والحصول على أموالها.

نرشح لك: “بودة” يتواصل مع لؤلؤ.. تفاصيل الحلقة الـ31 من “لؤلؤ”

يوضح “بودة” أنها كان ينوي النصب على “لؤلؤ” فيما يخص السيارات التي تمتلكها، لكنه قابل “مروة” والتي اتفقت معه للنصب على “لؤلؤ” والحصول على أموالها، وأوهم “مروة” بحبه لها، لكنه خلال خطته وقع في حب “لؤلؤ”.

يواصل أنه بعدما علمت “مروة” بالأمر بدأت في ابتزازه وكان يخشى معرفة “لؤلؤ” لحقيقته فكان يخضع لـ”مروة” حتى اغتصب الأولى وصورها، ويخبرها بأنه يريد منها مسامحته، لتخبره أنها برغم ندالة ما فعله أنها تنوي مسامحته دون إظهار نية منها للانتقام منه.

يطلق “طارق” الذي يجسده أحمد زاهر “لؤلؤ”، وتذهب له الأخيرة لشرح موقفها منه وأنها لم تخنه، وتقص عليه ما حدث معها من “بودة” و”مروة”، لكنه لا يصدقها ويهدها بالانتقام منها وكل من يقترب بها ويطردها من مكتبه، وكان قد اتفق بالفعل مع حارس لديه على قتلها مقابل سيارة وفيلا.

تواصل “نهال” التي تجسدها نجلاء بدر، خطتها لقتل “طارق” و”لؤلؤ” بالاتفاق مع والد “لؤلؤ”، وكذلك يتفق والد “لؤلؤ” مع “داليا” زوجة “طارق” -هيدي كرم- مع والد “لؤلؤ” على قتل “طارق”.

تذهب “كاميليا” التي تجسدها نرمين الفقي إلى “مجدي” الذي يجسده إدوارد وتعده بالانتقام من لؤلؤ وتدميرها وتطلب منه الابتعاد عن طريق “لؤلؤ”، بينما يقرر “بودة” ترك “مروة” ويخبرها بأن “لؤلؤ” تنوي مسامحته، فتقرر “مروة” الانتقام وتنتهي الحلقة وهي في منزل “لؤلؤ” ذاهبة لها.

مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر وهيدي كرم وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي وإدوارد، من إخراج محمد عبد السلام، وقصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران.