"بودة" يتواصل مع لؤلؤ.. تفاصيل الحلقة الـ31 من "لؤلؤ"

شهدت الحلقة الـ31 من مسلسل “لؤلؤ”، محاولة لاستعادة البطلة “لؤلؤ” -مي عمر- نفسها بعدما تعرضت للاغتصاب من قبل “بودة”، الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي”.

يحاول “مجدي” الذي يجسده إدوارد، الوقوف بجوار “لؤلؤ” حتى تستعيد نفسها، ويحمسها للعودة للعمل على أمل الانتقام من “بودة” و”مروة” التي تجسدها هدير عبد الناصر، ويذهب “مجدي” إلى زوجها “طارق” الذي يجسده أحمد زاهر، ويحكي له ما تعرضت “لؤلؤ”، لكنه لا يصدقه ويعده بالانتقام منها وكل من يحاول مساعدتها.

نرشح لك: اغتصاب البطلة.. تفاصيل الحلقة الـ30 من “لؤلؤ”

تتعرض “لؤلؤ” لصدمة جديدة من “كاميليا” بعدما كانت علاقتها قد تحسنت بها، إذ أوهم مساعدي “كاميليا” أن “لؤلؤ” ترفض مشاركتها في دويتو غنائي، لتهاجم “كاميليا” البطلة في تصريحات تلفزيونية وترد عليها الأخيرة.

على الجانب الآخر، يواجه “بودة” أزمة نفسية بسبب ما فعله مع “لؤلؤ”، ويحاول تهديد “مروة” بأن لا تجعله طرفا في هذا الانتقام، ويحذف الفيديو الخاص باغتصابه لـ”لؤلؤ” من هاتفه واللاب توب الخاص، لكن “مروة” تكون قد أخذت نسخة احتياطية منه، وتنتهي الحلقة باتصال “بودة” بـ”لؤلؤ” هاتفيا.

مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر وهيدي كرم وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي وإدوارد، من إخراج محمد عبد السلام، وقصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران.