أغاني تامر حسني تساعد معجبة على التعافي

شارك الفنان تامر حسني متابعيه، مقطع فيديو من لقائه مع فتاة تدعى بيريهان، وهي إحدى معجباته.

كانت تعرضت لحادث فقدت على أثره والدتها، وتعرضت لشلل وفقدان مؤقت في الذاكرة، ولكنها كانت تتذكر أغانيه فقط، وقالت إنها ساعدتها على التعافي أثناء مراحل العلاج المختلفة.

نرشح لك: تامر حسني لـ سليمان عيد: أي حد يتشرف يخدمك

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع الفيديو، وكتب: “وكلامك شرف كبير ليا و فرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجة كبيرة جداً بالنسبة لي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما انتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله، يارب أشوفك بكامل الشفاء قريب جداً و بدعوات كل اللي شافوا قصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتيله ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل في شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك”.

تابع: “بشكرك لإرادتك العظيمة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية، أنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك واخواتك اللي رتبولك المقابلة دي علشان فعلاً هما نِعمَ السند والضهر ربنا يحفظك ويشفيكي ويشفي كل مريض”.

روت بيريهان لتامر ما حدث لها، وقالت إنها في البداية كانت تعاني من فقدان في الذاكرة ولم تكن تتعرف على أهلها، ولكنها كانت تتذكر أغانيه وحبها له وأنها تريد أن تراه، مضيفة أنها لم تكن تتناول الطعام إلا بعد أن تستمع لأغانيه.

تابعت أن طبيب العلاج الطبيعي أخبرها أنها من المستحيل أن تستطع المشي مرة أخرى، ولكنها كانت تستمع لأغنية تامر “الموضوع فيك” وكانت تؤثر فيها جدا وتجعلها تستطيع المشي، مضيفة أنه يؤثر في حياة أشخاص لا يعرفهم ويغير مجرى حياتهم بكلمة بسيطة.

استكملت أنها سعيدة لأنها قابلته وحققت حلم من أحلام حياتها، وعبر تامر عن سعادته لرؤيتها تمشي ووعدها بمقابلتها مرة أخرى بعد أن تكون شفيت تماما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)