خبر

حسام فاروق ضيف ملتقى الهناجر للحديث حول “الإعلام.. والمسئولية الوطنية “

يستضيف ملتقى الهناجر الثقافي في ندوته الشهرية السبت القادم حول “الإعلام.. والمسئولية الوطنية” الكاتب الصحفي و الإعلامي الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي نائب رئيس تحرير مجلة حريتي، ومعد و مقدم برنامج ” بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية الرسمية.

أشار فاروق أنه سيكشف بالمستندات لضيوف الملتقى كيف يتم توظيف الإعلام سياسيا في سياق الحروب الدعائية لخدمة مخططات دولية و كيف يتم التعامل مع هذا الإعلام العدائي و ما ينبغي أن يتسم به الخطاب الإعلامي الوطني من منطلق المسؤولية الوطنية، و ضرورة تفنيد و دحض الأكاذيب التي تبث للرأي العام الأجنبي من عواصم بعينها مع كشف كيف يتم صناعة الكذب في غرف التحرير، و الاستوديوهات الخارجية .

نرشح لك: الشروق تُصدر “ثورة 1919 في الأدب والسينما” لـ دينا حشمت

الندوة ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، و تديرها الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس الملتقى، وذلك يوم السبت 30 يناير الجارى، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، فى مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك مع الالتزام بنسبة حضور 50 % من القوة الاستيعابية للجمهور وفقا للإجراءات الاحترازية وإتباع كافة التعليمات الإرشادية التى أقرتها وزارة الصحة والسكان، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

يشارك فى الملتقى الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، والدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد عبد الوهاب، رئيس مجموعة قنوات النهار، وحسن هويدى، وكيل وزارة الإعلام السابق، كما يصاحب الندوة فقرة فنية بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار، بمصاحبة فرقة عشاق النغم بقيادة، والذى يشدو بمجموعة من الأغانى المتميزة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock