شاهد مباراة القمة على هذه القنوات ‎

 

تنطلق غداً في تمام الساعة الثامنة مساءً، مبارة القمة، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي، والزمالك، ضمن فاعليات بطولة الدوري العام، والتي ستقام على ملعب ستاد برج العرب، بعد اعتراض النادي الأهلي على إقامة المبارة في ستاد الجونة.

يقدم إعلام.أروج قائمة القنوات التي ستعرض المباراة  :

القناة الثانية والنيل للرياضة

تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة المباراة، تعليق كمال جابر على القناة الثانية، وأحمد الطيب بقناة النيل للرياضة، ، ويقدم الاستديو التحليلى “استاد النيل” تامر صقر، ويستضيف طه إسماعيل.

CRT

استطاعت قناة CRT  التوصل إلى اتفاق مع المعلق الشهير عصام الشوالى، وسوف تستضيف القناة عددًا من نجوم التحليل، على رأسهم البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومواطنه جورفان فييرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

الحياة 2

تنقل القناة المباراة على القناة الصوتية الأولى 1 أيمن الكاشف، والقناة الصوتية 2 محمد السباعى، ويستضيف سيف زاهر وحازم إمام فى أستوديو الحياة عددا كبيرا من المحللين وخبراء ونجوم الرياضة لتحليل المباراة ومنهم: أحمد حسن، شوقى غريب، أحمد حسام ميدو، زكريا ناصف، سيد معوض، طارق يحيى، والحكم الدولى السابق عصام عبد الفتاح.

صدى البلد

يقوم أحمد شوبير بتقديم الاستديو التحليلى والتعليق على المباراة، ويستضيف شوبير من نجوم نادى الزمالك ايمن يونس و طارق مصطفى، ومن نجوم النادى الأهلى محمد يوسف، وخالد بيبو للتحليل الفنى للمباراة واجواء ما قبل المباراة و مشوار الفريقين بالدورى .

النهار رياضة

يعلق على المباراة بقناة النهار طارق الأدور، ويستضيف كريم حسن شحاتة، المعلم حسن شحاتة، ووليد صلاح الدين، وعلاء ميهوب في الأستديو التحليلي.

 

اقـرأ أيضـاً:

محمد بركات يكتب: الأهلي vs الدولة

عمرو شوقي يكتب: أغنية “التالتة يمين” التي أزعجت نادي القرن

من حمادة إمام إلى عمر جابر.. تعرّف على وجوه “التالتة يمين”

10 علامات إستفهام أجابت عنها الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان

الفائزون تسعة والخاسرون سبعة في رمضان 2015

مانشيت “ظرف أسود” على خبر “مبارك ونتنياهو”

عمر طاهر يكتب: مكالمة مع وزير الاتصالات

يا أم حسن : الإعلان لو زاد عن حده ينقلب لضده !

.