موعد عرض "أسطورة ما وراء الطبيعة" على القاهرة والناس

تبدأ قناة “القاهرة والناس”، عرض الوثائقي “أسطورة ما وراء الطبيعة”، بدءا من الخميس المقبل، الموافق 28 يناير الجاري، من تقديم محمد فتحي وياسمين نور الدين.

في نفس مكان تصوير المسلسل، وتحديدا “بيت الخضراوي”، يتحدث الفنان أحمد أمين والفنانة آية سماحة، بطلا المسلسل عن قصتهما مع “ما وراء الطبيعة” في المسلسل والواقع، إيمانهم بالعمل، وبالرواية قبل فكرة تحويلها دراميا، وكذلك المخاوف الحقيقية لديهم وموقفهم من المجهول والأحداث الغامضة بين الطفولة والشباب.

نرشح لك: كيف اختلف النص الأصلي لرواية ما وراء الطبيعة عن المسلسل؟

يشهد الوثائقي مشاركة عدد من الشخصيات الفنية والثقافية، أبرزهم الكاتب الكبير نبيل فاروق، حيث تم تصوير اللقاء قبل وفاته، وكذلك الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى والمخرج عمرو سلامة والروائي أحمد مراد والفنان أكرم حسني.

“أسطورة ما وراء الطبيعة” من إنتاج راديو وان، ومن المقرر عرضه بدءا من الخميس المقبل على قناة “القاهرة والناس”، ومنصات راديو وان على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “ما وراء الطبيعة” من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وإنتاج محمد حفظي ونيتفليكس، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة. وتدور قصته حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.