خاص

7 ملاحظات على إعلان محمد سعد ودينا الشربيني مع فودافون

أسماء شكري

طرحت شركة فودافون أحدث إعلاناتها والذي شارك فيه الفنانان محمد سعد ودينا الشربيني، بالإضافة إلى مغني الراب أبيوسف، من إخراج أحمد حسين.

قدم الثلاثة الأغنية الخاصة بالإعلان بعنوان “الفليكساوية” بطريقة الراب؛ وأيضا ظهر كل منهم في عدة مشاهد تمثيلية، في إطار تقديم فودافون لعرض جديد لعملائها.

نرشح لك: آخرها في بيتنا روبوت.. أعمال فنية استعانت بالإنسان الآلي

 

نرصد في إعلام دوت كوم 7 ملاحظات على الإعلان:

1-عودة محمد سعد للإعلانات

منذ طرح الإعلان والكثيرون فوجئوا باختيار محمد سعد للحملة في مشاركة نادرة؛ وهو الذي لم يشارك في إعلانات منذ سنوات طويلة، لذلك قابلوا اختياره في الإعلان بالدهشة أكثر من الإعجاب بأدائه؛ نظرا لقلة أعماله خلال السنوات الأخيرة مقارنة ببدايات حصوله على البطولات المطلقة في السينما، وأيضا لأنه ليس وجها إعلانيا مألوفا للجمهور الذي اعتاد على رؤيته في الأعمال الفنية فقط منذ فترة طويلة.

 

2- آراء مختلفة

تباينت الآراء حول أداء سعد في الإعلان وظهوره على وجه التحديد فيه، فالبعض عبّر عن سعادته برؤيته خاصة مع قلة ظهوره الإعلامي وقلة أعمالة في الفترة الأخيرة، والبعض الآخر تساءل عن جدوى اختياره في الحملة؛ معتبرين ظهوره أمر غير مألوف بالنسبة لهم ورشّحوا أسماء أخرى بديلة له.

3- ميكس غريب

أثار اختيار سعد والشربيني وأبيوسف دهشة أغلب مشاهدي الإعلان الذين تساءلوا عن أسباب هذا الـ “ميكس” الغريب وغير المألوف، فمحمد سعد فنان ذو كاريزما مميزة ويسبق ظهور دينا الشربيني كفنانة بسنوات عديدة، أما أبيوسف فهو مختلف عنهما تماما كونه مغني راب وليس ممثلا، لذلك استغرب الجمهور تلك الخلطة الثلاثية العجيبة في إعلان واحد؛ والتي ربما تكون قد أعطت للإعلان طابعا مختلفا وجعلته “خارج الصندوق”.

4-جمهور دينا الشربيني

عبّر الكثيرون من جمهور دينا الشربيني عن سعادتهم باختيارها في الإعلان، وهي أيضا ليست وجها إعلانيا مألوفا للجمهور، وهناك من علق بأنه أحب الإعلان فقط لوجودها فيه.

5-مهن مختلفة

أدى محمد سعد خلال الإعلان عدة مشاهد تمثيلية، تضمنت شخصيات لمهن مختلفة، أبرزها: طبيب – عالم آثار – ميكانيكي – شيف شاورما – جواهرجي – طيار.

6-شخصيات متنوعة

أيضا دينا الشربيني ظهرت تؤدي شخصيات لمهن متنوعة: بائعة كشري – عاملة في مشغل – نحّاتة – عاملة في مركز تجميل – كاميرا مان.

7-لأول مرة.. راب محمد سعد

لأول مرة نستمع إلى محمد سعد وهو يغني راب، وأثنى الكثيرون من مشاهدي الإعلان على غنائه ورددوا الأغنية والكلمات.

 

نرشح لك: أخرهم “أم سيف”.. يوتيوبرز يواجهون اتهامات بالكذب بسبب إثارة الجدل

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock