رحاب الجمل: باسم سمرة وجه ألفاظ خارجة لي وللزملاء

علقت الفنانة رحاب الجمل على أزمتها مع الفنان باسم سمرة، وقالت إنها كان لديها تحضيرات بالأمس لفيلم سينمائي يتم التجهيز له، مضيفة أن منتجة العمل قررت أن تتم التحضيرات في مكان مفتوح بسبب فيروس كورونا.

تابعت “الجمل” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار ويقدمه الإعلامي محمد الباز، أنهم ذهبوا بالفعل ثم جاء الفنان باسم سمرة، مضيفة: “من وقت ما دخل كلنا ملاحظين إن هو عصبي جدا، حصل موضوع السجاير وحشيش، تصرفات يعني، كل ده مسجل على كاميرات الفندق، وأنا بلغت سيادة النقيب في شكوى رسمي”.

نرشح لك: مستشار الصحة للتكنولوجيا: 10 آلاف مواطن سجلوا للحصول على اللقاح

استكملت: “كلنا اعترضنا وقولنا إن ده ميصحش، وشكلنا قدام الناس، فبدأ يثور علينا كلنا، وكان فيه عصبية شديدة، وبدأ القائمين على الفيلم يحاولوا يلغوشوا على الدوشة اللي حصلت ويتكلموا في الشغل، أي حد فينا بيتكلم، كان بيزعق ويشتمه بألفاظ جامدة جدا”.

ذكرت أن حديثه كان موجه لها وللزملاء، مضيفة أن أي شخص كان يتحدث عن العمل كان يتوجه إليه بسب وقذف وألفاظ جارحة وخارجة وكثيرة على كرامتهم.

أردفت: “إذا كنا نقدر نتجاوز ده بيننا وبين بعض، ونراعي حالة زميل معينة فيها عدم اتزان”، مضيفة أنها عملت مع باسم سمرة من قبل في مسلسل وكان هناك مشاكل مع آخرين.

أوضحت أنها كانت تريد إعفاء نقابة المهن التمثيلية من هذه المهاترات، مضيفة أن النقيب أشرف زكي أخبرها أن أي شخص لا بد أن يحصل على حقه ومن يخطئ يحاسب، مؤكدة أنها تقدمت بشكوى رسمية للنقابة.