وليد منصور يوضح وجه المقارنة بين "أهل الكهف" و "gladiator"

قال المنتج وليد منصور، إن تجهيزات فيلم “أهل الكهف” بدأت، مضيفا: “عاملين عمل مهم جدا يكاد يكون في آخر 20 سنة يمكن في تاريخ السينما عندنا”.

تابع “منصور” خلال لقائه مع ET بالعربي، أن المشاهد يكون متأكد من أنه سيشاهد عمل يستحق الاحترام عندما يكون العمل يجمع ممثلين كبار، مضيفا أن جرأة الفيلم جاءت من جرأته هو لأنه يقوم بعمل ليس موجودا من قبل.

نرشح لك: بالتعاون مع محمد خلف.. محمد فهيم يطرح “مداح الباشا”

أوضح أنه عمل من قبل على فيلمين، فيلم كوميدي وآخر أكشن وكلاهما حققا إيرادات مرتفعة، مضيفا أنه كان لا بد أن يقوم بعمل فيلم مختلف.

استكمل أن 70٪ من أحداث الفيلم يتم تصويرها بالخارج، والديكورات والملابس تكلفتها مرتفعة، لافتا إلى أن الميزانية ضخمة، مضيفا أن أحداث الفيلم تقع في عام 300 وأقرب فيلم تم عمله في هذه الحقبة هو فيلم gladiator، لذا فبشكل تلقائي سيتم المقارنة معه، ولا بد أن يكون “أهل الكهف” قريب منه.

استكمل: “الناس هتتفاجيء أننا هنبقى زيه ويمكن نزيد كمان”، مضيفا أنه فيلم أكشن وصعب ومن الطبيعي أن يصاب البعض بكدمات نتيجة الالتحامات أثناء التصوير.

يذكر أن فيلم “أهل الكهف” من بطولة خالد النبوى ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمود حميدة ومصطفى فهمى ومحمد فراج وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم وريم مصطف وصبري فواز وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.