بعد غلق فرع الإسكندرية.. "كارفور" يتيح عروضه أونلاين

أصدر “كارفور” بيانا أكد من خلاله عن إتاحة كافة عروضه ومنتجاته للطلب أونلاين، مؤكدًا على مجانية التوصيل.

نشر “كارفور” البيان عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” وجاء نصه كالآتي: “لأن سلامتك هي أولويتنا.. ستكون كافة عروض عيد ميلاد كارفور متوفرة عبر منصاتنا الإلكترونية فقط وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين”.

نرشح لك: غلق “كارفور” إسكندرية لمخالفته الإجراءات الاحترازية


تابع: “كما مددنا العروض لتصبح سارية حتى نهاية شهر فبراير حتى نلبي كل احتياجاتك”.

أضاف: “استفد من العروض الرائعة وتسوق كل ما تحتاجه براحة وسهولة عن طريق تطبيق carrefour maf، على الأجهزة المحمولة أو موقعنا واستمتع بخدمة التوصيل المجاني بكل أمان”.

يشار إلى أن محافظ الإسكندرية كان قد أصدر بيانًا أوضح فيه غلق 20 محل والهايبر ماركت بكارفور سيتي سنتر تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالمتابعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

جاء الغلق نتيجة التعليمات والتوجيهات الأخيرة التي أقرها مجلس الوزراء. إذ قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، برفقة اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، وبالتنسيق مع الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية وكافة الأجهزة المعنية حملة مفاجئة علي كارفور سيتي سنتر بمنطقة محرم بك، وذلك للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية.

أسفرت الحملة عن غلق20 محل والهايبر ماركت بكارفور سيتي سنتر، وتطبيق غرامات فورية علي المخالفين، وذلك لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية المقررة من قبل مجلس الوزراء.

نرشح لك: محافظ الإسكندرية عن إصابته بكورونا: الموضوع مش سهل