محافظ الإسكندرية عن إصابته بكورونا: الموضوع مش سهل

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في أول تعليق إعلامي له منذ إصابته بفيروس كورونا، إنه لا زال أمامه فترة تتراواح بين ثلاثة إلى أربعة أيام حتى تنتهي فترة العزل الصحي الخاصة به.

أضاف “الشريف” في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الأحد: “النهارده مش حابب أتكلم كمحافظ لكن كأحد المواطنين الذين أصابهم فيروس كورونا، وإصابة ليست سهلة بل شديدة وعاوز أقول للمواطنين من تجربتي، كورونا صعبة مش سهلة وتؤدي لتدهور الحالة الصحية للانسان والتنفس وبيبقى صعب أوي مش زي الأنفلونزا خالص الموضوع مش سهل”.

نرشح لك: إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

وجه المحافظ رسالة للمواطنين، قال فيها: “الموضوع مش سهل وكل واحد يلتزم بالإجراءات الاحترازية كويس أوي أوي لأن المرض صعب جدًا، ورسالتي لغير الملتزمين الأمر شديد الخطورة وكل واحد يخلي باله من نفسه، وأنا كمحافظ وأثناء عملي ومباشرتي للأمور بشكل ميداني مكنتش حريص بشكل زيادة عن اللزوم أحيانًا كنت بقلع الكمامة عشان أكلم الناس وأرجع ألبسها تاني والكلام ده مش هكرره تاني لأني شفت المرض وعانيت منه أوي”.

واصل: “لما عملت الفحوصات كان الفيروس أثناء إجراء الأشعة اقتحم الرئة بشدة، والآن أحصل على جرعات كبيرة من الكرتيزون حتى أكون بوسعي السيطرة على المرض والحمد لله أفضل دلوقتي”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.