شاشة

إيمان البحر درويش: أبقى جاهل لو قدمت حاجة تشيلني ذنوب

نفى الفنان إيمان البحر درويش، أنه قال إن الغناء حرام، موضحا: “يعني أنا بقول الغناء حرام وبغني؟”، مؤكدا أنه لم يتوقف عن الغناء.

ذكر “درويش” خلال لقائه مع برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على شاشة ألفا اليوم، ويقدمه الإعلامي جمال عنايت والإعلامية نانسي مجدي، أنه كان هناك شائعات عنه، موضحا: “إني ربيت دقني وبقيت إخوان مسلمين والشلة دي”.

نرشح لك: إيمان البحر درويش: “قلت شيرين لسانها هيضيعها وقد كان”

وعن ندمه على أغنية “ضميني”، ذكر أنه عندما قرأ عن مهنته، وجد أن الفنانين يقومون بالعمل الفني مرة واحدة ولكنه يذاع إلى يوم القيامة، مضيفا أنه إما أن يكون سببا في ذنوب ليس لها حصر أو يكون سببا في ثواب.

تابع: “لما قعدت احسبها مع نفسي، قولت أنت عايز ايه؟ بقيت أحسن واحد في العالم كله، وبعدين؟ تعالى سلم يا حبيبي، زي وحيد حامد رحمة الله عليه، كلنا رايحين لهذه المنطقة، يبقى أنا أكون جاهل قوي لما أقدم شيء يشيلني ذنوب على الفاضي”.

استكمل أنه ليس نادما على أغنية “ضميني” وأنه يمكن أن يغنيها في زفاف لعريس وعروسة، قائلا: “أخد ثواب، لكن واحد صاحبي قال لي خلي بالك، أنت مخدتش بالك بيحصل ايه ورا لما أنت بتغنيها بيمسكوا أيد بعض”.

أردف أن الغناء كلام حسنه حسن وقبيحه قبيح، مضيفا: “لما ييجي النبي كان واقف مع مراته واتنين من الصحابة بيحاولوا يمشوا علشان ميحرجهوش، قال على رسلكما إنها صفية، لما الحادثة دي تحصل مع النبي اللى محدش يشك فيه، يبقى أنا مخليش بالي من لفظ ضميني وانسي الدنيا، ضميني وانسي الناس؟”.

أكد أنه كان حريص في اختيار كلمات الألبوم الجديد، مضيفا أنه كان قد عمل أغنية من كلماتها “في دوامة نكون أو لا بتتحدد ملامحنا، بنهرب من حياة لحياة ونتسابق في مطرحنا، ونرفض حتى نبقى صحاب ونرفض حتى نتلاقى ونلعن في زمن كداب ودنيا هم فراقة”، موضحا أنه غير الجملة بسبب حديث “لا تسبوا الدهر” ولكنه لم يتوقف عن الغناء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock