عزت أبو عوف يفسر تغير ملامحه في إعلان الكبد - E3lam.Com

قال الفنان عزت أبو عوف، في حواره ببرنامج “لازم نفهم”، الذي يقدمه الإعلامي مجدي الجلاد، على قناة cbc إكسترا، أنه يحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة، مهنئا الشعب المصري والرئيس بعيد الفطر المبارك.

وأكد أبو عوف أن هناك شائعات كثيرة حوله، سواء مرضه، أو زواجه، وأن الإشاعة الأخيرة بخصوص مرضه بالكبد والمخ “تخض”، مضيفا أن ظهوره في البرنامج هو أبلغ رد على هذه الشائعات، لأنها بلا صحة، خاصة وأن ضعاف النفوس يطلقون هذه الشائعات من حين لأخر.

ولفت إلى أن هناك شائعات أيضا تخرج ضد فنانين كبار مثل الفنان الكبير عادل إمام وأنه توفى في حادث، متعجبا من وجود مثل هذه الشائعات، وأن هذا شيء مغرض ومقصود لإيذاء الفنانين.

وأضاف أبو عوف في حواره: “لم أكن أعلم أن الخلفية لونها أبيض، وفي الإعلان لبست الأبيض، لأظهر في الإعلان كرقبة بدون جسد، وأنا أخاف من العنكبوت والدبور، وفي حديقتي كان يتم التصوير ووجدت دبور وخفت من هذا، وكان النتيجة هي ظهوري في الإعلان بنظرة ذعر وخوف، وهذه أسباب مشكلة الإعلان”.

واستكمل الفنان قوله :”انا في الفن من سن 15 سنة، وعمري في حياتي أن أحسيت بحب الناس إلا بعد شائعة مرضي، وأنا اشكر الجمهور وأحمد الله أن أعطاني حبهم، وأول اتصال هاتفي جاء لي بعد الشائعة الخاصة بمرضي كان من أختي”.

وتحدث أبو عوف عن الأعمال الرمضانية، وقال إن مسلسلي “تحت السيطرة” و”طريقي” تم تصويرهم بشكل جيد جدا، وأن الفنانة هيفاء وهي تمثل “على قدها” ولكن نتيجتها جيدة في “مريم”، مضيفا أن الفتاة الصغيرة جميلة عوض في مسلسل “بعد السيطرة” كانت مفاجأة له، لأنه تدربت جيدا وبدا عليها الخبرة الفنية، ولديها موهبة حقيقية.

اقـرأ أيضـاً:

الفائزون تسعة والخاسرون سبعة في رمضان 2015

يا أم حسن : الإعلان لو زاد عن حده ينقلب لضده !

من حمادة إمام إلى عمر جابر.. تعرّف على وجوه “التالتة يمين”

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي خيب توقعاتك في رمضان للمشاركة أضغط هنـا

مهرجان إعلام.أورج : 6 جوائز خاصة

الجائزة الأخيرة لمهرجان إعلام.أورج : أفضل 3 مسلسلات في رمضان

مهرجان إعلام.أورج : هؤلاء أفضل مخرجي ومؤلفي رمضان 2015

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلات في رمضان 2015 ..ونيللي كريم تكتسح

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلين في رمضان 2015  

.