شاشة

رد متحدث الوزراء على إقامة فنان كبير حفلة رأس السنة

عمر دياب

عبرت الإعلامية لميس الحديدي، عن استيائها الشديد تجاه أحد الفنانين بسبب إعلانه إقامة حفلة له في إحدى النوادي مطلع شهر يناير، رغم قرارات مجلس الوزراء بشأن انتشار فيروس كورونا.

قالت “الحديدي” خلال حلقة أمس الأحد من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON”، إن هناك فنانا كبيرا أعلن عن إحيائه حفل في نادي كبير يوم 1 يناير، موضحة أنه موقف مستفز جدا، وهناك بعض النوادي الأخرى قررت نقل احتفالات رأس السنة إلى أول يناير كنوع من التحايل على القرارات.

نرشح لك: بسبب دوره في مكافحة كورونا.. تكريم “مذيع الشارع”

من جانبه أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه لن يكون هناك أي استثناءات لأي جهة يتبعها نادي من القرارات الصادرة اليوم من قبل رئيس مجلس الوزراء بشأن إلغاء كافة المظاهر الاحتفالية سواء في فندق أو نادٍ اجتماعي، وفي حالة المُخالفة ستوقع عليه العقوبات.

أشار إلى أن نقل بعض النوادي والحفلات من ليلة رأس السنة إلى يوم 1 يناير جهل بتطبيق القانون، لأن قرار رئيس الوزراء يعني حظر إقامة أي احتفالات سواء متعلقة برأس السنة أو عقب ليلة رأس السنة، موضحا أن قرار حظر الاحتفالات والتجمعات الجماهيرية لأجل غير مسمى وليس لمعاد محدد، لحين صدور قرار أخر.


كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا أمس الأحد، بمشاركة عدد من الوزراء والمسئولين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وأصدر حزمة قرارات لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock