خبر

بعد شائعات وفاته.. طبيب بالقصر العيني يقاضي قناة الجزيرة

قرر الدكتور فؤاد فرج، طبيب تشريح بالقصر العيني، مقاضاة قناة الجزيرة الفضائية بعد عرضها منشور خاص به لافتعال أزمة غير حقيقية الحكومة المصرية.

نشر “فرج” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” منشورًا أعلن من خلاله نبأ مقاضاته للجزيرة، وكتب فيه: “انتشار خبر وفاتي عار من الصحة والشخص اللي منزل الخبر مش هديله فرصة شرف ظهور اسمه على صفحتي واستغلال أي بوست بنزلة لأغراض سياسية أنا غير مسؤول عنه وهقاضي قناة الجزيرة لاستغلال بوستاتي والدخول على صفحتي الشخصية ونقل صوري لإثارة البلبلة لأغراضهم وأهدافهم ضد الدولة”.

نرشح لك: خلال أسبوع.. 10 مشاهير أعلنوا تعافيهم من كورونا

تابع: ” فوطنيتي لا مزايدة عليها وخروج بعض الكلمات في لحظات الغضب لا يلغي وطنيتي وحبي لبلدي فتقصير بعض الأشخاص في عملهم لا يعني إهمال الدولة فزوجتي الآن تتلقى العلاج بمستشفيات عين شمس (بالمجان) وأوجه شكري لمعالي وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار لاهتمامه وتدخله شخصيا، وعلي الأنور مدير مستشفيات عين شمس لتوفير الرعاية الطبية على على مستوى لزوجتي منذ دخولها العزل”.

جاء ذلك المنشور بعد أن استغلت قنوات الإخوان خبر إصابته هو وزوجته بكورونا، لبث روح العداوة ضد مصر، من خلال نشر شائعات مغرضة حول عدم تقدم الرعاية الصحية سوى للفنانين والمشاهير.

فيما نشر طبيب التشريح، منشورًا آخر وجه من خلاله الشكر للقائمين على مستشفى العزل، بعد الرعاية الطبية التي تلقاها فيها، حيث كتب: “كل الشكر على الاهتمام والخدمة الطبية والتمريضية المتميزة التي أتلقاها انا وزوجتى فى مستشفى العزل بمدينة العبور”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock