شقيق بيج رامي: أخي يتلقى الدعم المستمر من الرئاسة

عمر دياب

أعرب محمد السبيعي، شقيق “بيج رامي” الحاصل على بطولة مستر أولمبيا، عن سعادته بفوز شقيقة بالبطولة الأكبر في رياضة كمال الأجسام، قائلا: “الحمد لله أن ربنا توج تعبه”.

أضاف “السبيعي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، مساء الأحد، أن “بيج رامي” كان يتواصل بشكل مستمر مع أسرته عن طريق اتصالات الفيديو، وكان يتواصل مع والدته بين كل عرض والآخر تفاؤلا بدعائها له.

نرشح لك: بصورة من “شورت وفانلة وكاب”.. تهنئة طريفة من أحمد عيد لـ بيج رامي

أكد أن رامي يحصل على الدعم من الرئاسة منذ احترافه الخارجي لأول مرة وأول بطولة له في “مستر أولمبيا” عام 2013، موضحا أن عقب الفوز بالمركز الأول والفوز بالبطولة اليوم تلقى رامي مكالمة هاتفية من وزير الشباب والرياضة للتهنئة، وكذلك الأمر من مكتب الرئاسة.

كان رامي السبيعي لاعب كمال الأجسام، الشهير بـ “بيج رامي” فاز ببطولة مستر أولمبيا 2020، وجه “رامي” الشكر لكل مشجعي لاعبي كمال الأجسام في العالم على الدعم الذي قدموه له.

نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” جاء نصها كالآتي: “أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم، على حبهم ودعمهم لي خاصة بعد الأزمات التي مررت بها مع إلغاء العرض بسبب كورونا، ونتيجة المسحة الإيجابية”، مؤكدًا على أنه سيعمل بجد خلال الأيام المقبلة لتحقيق حلمه ولإسعاد المعجبين.