"ادعم بسنت".. قضية تحرش جديدة تدعمها رضوى الشربيني

عمر دياب

جدل كبير أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بسبب تعرض فتاة للتحرش الجماعي بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

تصدر هاشتاج تحت عنوان “ادعم بسنت”، موقع “تويتر” في الساعات الماضية. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور لفتاة ترصد واقعة التحرش التي تعرضت لها.

نرشح لك: بعد اتهامه بالتحرش.. انتحار كاتب تركي

 

استغاثت الفتاة عبر حساب على “تويتر”، كاتبة: “تعرضت لحادثة تحرش جماعي في المنصورة تجمع حواليا مجموعة كبيرة من الشباب قفلوا الطريق عليا، منهم بيحاول يقطع هدومي وبيلمس كل جسمي والباقي بيصور ومافيش حق ست بيجي في مصر فا عايزة أموت”.

تابعت: “أنا بطلب من أي حد عنده رأفة أو إنسانية يساعدني ولما فكرت أعمل بلاغ هددوني بالقتل والحرق بـ(ماية نار)، دلوقتي خدوا صوري الشخصية على أكونت إنستجرام اللي بالمناسبة برايفت وقدموا بيها بلاغ وهتحبس، أنا ضحية ليه أتحبس؟”.

شهدت الواقعة المتداولة دعما من بعض مستخدمي موقع التغريدات القصيرة، وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني في دعم الفتاة التي تدعى “بسنت”، كاتبة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”: “الرجالة لما بتسافر بره بتحط عينها في الأرض مهما كانت الست لابسة ولا يجرؤ حد يقرب منها، لكن لما يبقى في بلد يقولك ما هو لبسها ملفت وتستاهل.. الإعدام لكل متحرش أو مغتصب.. ادعم بسنت”.