هيفاء وهبي تشكك في لقاح كورونا: شكرا مش هاخده

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفضها لتجربة لقاح فيروس كورونا الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، مشككة في أن يكون مجرد خدعة وليس علاجا كما يدّعون.

كتبت هيفاء عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستجرام: “40 سنة أبحاث مستمرة ومفيش علاج للإيدز وعلى الأقل سنتين أبحاث ومفيش علاج للسرطان، وأبحاث مستمرة ومفيش علاج للبرد العادي، ودلوقتي في أقل من سنة عملت علاج لفيروس كورونا وعايزني أخده؟!! شكرًا مش هاخده”.

نرشح لك: أيتن عامر عن انتقادات قبلة زوجها: “مش حد غريب.. ده جوزي”

كانت هالة زايد وزيرة الصحة، قد أعلنت أن مصر تقدمت باستمارة طلب لقاحات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” إلى تحالف “كوفاكس” “الاتحاد العالمي للقاحات كورونا” المنبثق عن مؤسسة “جافي”، كما سيتم عقد اجتماع موسع مع التحالف.

وقالت الوزيرة إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، وشملت تطوير البنية التحتية لـ44 من مستشفيات الحميات والصدر، وتوريد 100 خزان أكسجين، وتطوير شبكات الغاز، فضلا عن زيادة الطاقة الاستيعابية بمعدل 7500 سرير و1500 سرير رعاية مركزة و325 جهاز تنفس صناعي وإضافة 17 جهاز أشعة مقطعية.

وكانت السلطات البريطانية، قد بدأت اليوم الثلاثاء، أكبر حملة تطعيمات في تاريخها، بتوزيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد الذي أنتجته شركتا “فايزر” الأميركية و”بيونتك” الألمانية، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في لندن.

من ناحية أخرى، عرض لهيفاء وهبي عبر منصة “شاهد vip” مسلسل مسلسل “أسود فاتح” من بطولتها وبمشاركة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.