بعد إصابتها بكورونا.. صابرين تبكي: خايفة على أمي

هدير عبد المنعم

علقت الفنانة صابرين، على إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أن الخطورة في الإصابة بالفيروس أنه أصبح بلا أعراض وهذا ما تحذر منه الجميع، مضيفة أن ما حدث معها هو ظهور بعض الأعراض على شقيقها وزوجته، قائلة: “إحنا بنتعامل معاهم أن ده حساسية الحاجات المعتادين عليها مع دخول فصل الشتا”.

أضافت “صابرين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية”، أن إصابتها بالفيروس لم تكن في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: “ده كان تاني يوم المهرجان، المهرجان مالوش دعوة، بعدين أنا مكنش ينفع تجيلي عدوى لأني كنت بقعد احط لزمايلي في أيديهم كل شوية كحول، وكنت بعمل الاحتراز بشكل كبير جدا”، مضيفة أن حاسة الشم فقط هى التي عرفوا من خلالها أنهم مصابون بفيروس كورونا.

نرشح لك:مع زوجها أوكا.. مي كساب تحتفل بعيد ميلادها

تابعت أنها وابنها وزوجها وشقيقها وزوجته أصيبوا بالفيروس، وأضافت باكية أنها تخاف أن تنتقل العدوى لوالدتها التي تعيش معها بنفس المنزل، لافتة إلى أنهم قاموا بعزلها وابتعدوا عنها.
أشارت إلى أنها لم تكن تعاني من أي أعراض، إلا إنها بالأمس بدأت تشعر بصداع وألم في الأنف والحلق والجسد، مضيفة: “أنا اللي صعبان عليا كمان ولادي كل واحد قاعد في أوضة”.

استكملت: “خلي بالكم الموضوع مش حلو، مفيش أعراض وزي النار في الهشيم يعني خلي بالكم، لازم الإجراءات الاحترازية جدا، محدش يخرج غير في الضرورة القصوى، وهو ربنا كاتبها والحمد لله إحنا راضيين”.

في نفس السياق، أوضحت صابرين أنها لا تعرف من أين أصيبت بالعدوى، ولذلك كان لا بد أن تظهر وتعلن إصابتها، مضيفة أنه من الممكن أن يكون شخص حاملا الفيروس من دون أي أعراض.

تابعت: “منقدرش نقعد مع بعض لأن وجود ماما في البيت مخلينا مش عارفين ننزل تحت، وكل واحد في أوضته وقافلين علينا بابنا كلنا، وهى شومة واتضربت على الدماغ”، أضافت باكية: “أنا كنت بعمل كل حاجة لعيالي ودلوقتي مش عارفة، ازاي انفصلنا وبعدنا، في بيت واحد بس مش قادرين نشوف بعض، إن شاء الله هنخف بدعواتكم وانا واثقة أنكم بتحبوني”.

أشارت صابرين إلى أنها كانت تقوم بالتصوير أثناء ذروة فيروس كورونا مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية، مضيفة: “الناس انبسطت لما اتفرجت على الأعمال في رمضان ونسيوا خضة كورونا، ومسليل ليالينا 80 لم يظلم، اللي بيحب يتفرج على الفن بجد اتفرج عليه”.

يذكر أن آخر أعمال صابرين هو مسلسل “ليالينا 80” الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.