بسبب تقليد الفستان.. بسمة تعتذر لـ إيلي صعب

انتقادات كثيرة وجهت للفنانة بسمة بسبب ارتدائها فستانا مسروق تصميمه من مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.

الفستان الذي كانت بسمة قد أعلنت أنه من تصميم سماح مهران، أوضحت أنه تم تنفيذه بدون أي تغييرات لذلك وجب الاعتذار، كاتبة عبر حسابها على إنستجرام: “انتشرت الصورة دي واتبعتتلي اكثر من مرة.. طبعا اعتذار واجب لإيلي صعب، الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين، لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات. وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان! بعتذر بالأصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه، وعزائي إن يعتبر الفستان تقديرا مننا لمصممه. يمكن في يوم يحالفني حظ إني ألبس من عنده كمان”.

نرشح لك: بعد إصابتها بكورونا.. بسمة: “مابلومش إلا نفسي”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_)

كانت الفنانة بسمة قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلم “قبل الأربعين”، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي.

فيلم “قبل الأربعين” من بطولة بسمة وداليا مصطفى وإيهاب فهمى ومحمد على ‏رزق وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد ‏العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام في السينما بعد تألقه في عدد من الأعمال ‏التليفزيونية منها مسلسل “ممالك النار” و”أبو عمر المصري”.