بسبب "خيط حرير".. هنادي مهنا: حذروا جوزي مني

تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن مشاركتها في مسلسل “خيط حرير”، الذي حقق نجاح بعد عرضه، مؤكدة أن دورها فيه مختلف من حيث المضمون والشكل عن أدوارها في مسلسل “خيانة عهد ” و” الفتوة ” الذين عرضا في رمضان 2020.

قالت هنادي، خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “الناس كرهتني ونجحت وكانوا بيقلولي بتعاملي جوزك كده ليه؟”، مضيفة: ” حذروا جوزي مني”.

نرشح لك:عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات أفلام والده.. بينهشوا سيرته

أكدت أنها كانت قلقة من دورها في المسلسل، لكنها كانت سعيدة به، موضحة: “عملت أدوار طيبة كتير وكان لازم أجرب حاجة مختلفة، وكان التحدي ليا أن الناس لو كرهتني في الدور الي بقوم بيه كان ده النجاح الي هقدر أوصله”.

“خيط حرير” بطولة مي عز الدين، ومحمود عبد المغني، وسوسن بدر، ونيكولا معوض، وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

كانت الفنانة هنادي مهنى ، طرحت أغنية «أول كلام» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي أغنية حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، الذي أقيم مؤخرًا بحضور عدد من النجوم والأهل والأصدقاء.

وأقيم حفل زفاف هنادي مهنى وأحمد خالد صالح، يوم الجمعة 6 نوفمبر، في فندق شهير بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن.