شاشة

حسن الرداد يكشف كواليس مشاركته في برنامج “The Masked Singer”

عمر دياب

تحدث الفنان حسن الرداد كواليس مشاركته في برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” في نسخته العربية المقرر انطلاقته على شاشة MBC بدء من 9 ديسمبر الجاري.

قال “الرداد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBCTrending” المذاع عبر شاشة MBC4، إن سبب موافقته على الانضمام للمشاركة في البرنامج هو أنه جديد ومختلف ولم يسبق تقديمه في الوطن العربي من قبل، لذا وجد أن المشاركة تمثل إضافة له.

نرشح لك: نجوم مسرح مصر يحتفلون بزفاف محمد توب


أضاف أنه لم يتردد إطلاقا عندما تواصلوا معه إدارة البرنامج للمشاركة، مشيرا إلى أنه محقق ضمن 4 محققين يسعوا لاكتشاف نجوم ومشاهير يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة، لافتا إلى انه يظهر في شخصية المحقق الذي يتمتع بخفةالدم لأنها الشخصية الأقرب إلى حقيقته في الواقع، موضحا أنه يظهر بشخصية حسن ويمارس مهمته في معرفة الشخصيات.

أكد أن الشخصيات التي ستظهر ستكون محيرة بشكل كبير للجمهور، مازحا أنه لم يكتشف أي شخصية خلال الكواليس، مؤكدا أن الشخصيات التي ستظهر خلال البرنامج هم من مشاهير الوطن العربي ولا تقتصر على فئة معينة يمكن أن يكون ممثل أو رياضي أو إعلامي.

يذكر أن برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” فورمات عالمي يعتمد على ظهور 12 نجما من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم، ويقدم البرنامج كل من الفنانة سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock