محمود الخطيب: أرفض الإساءة لأي فرد بالمنظومة الرياضية

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على ضرورة دعم الود والاحترام المتبادل بين أفراد المنظومة الرياضية، مؤكدًا على رفضه الكامل للإساءة لأي فرد منها، سواء كان مدربًا أو لاعبًا.

ولفت “الخطيب” إلى أن الفوز ببطولة أو خسارة أخرى لا تعني نهاية العالم، ولابد أن تكون الروح الرياضية هي اللغة السائدة بين الجميع.

نرشح لك: عمرو أديب عن أزمة شيكابالا وجمهور الأهلي: جرائم أخلاقية

وطالب كل الجماهير بطي صفحة أي إساءات سابقة صدرت من البعض، مؤكدًا على أن بلادنا تحتاج إلى التكاتف والوقوف خلف قياداتها؛ للنهوض بها وتحقيق كل الطموحات، بل ولابد أن نحرص على أن تبقى العلاقة بين الكيانات الرياضية ثابتة وراسخة؛ لأنها أكبر من نتيجة مباراة أو الفوز بأي بطولة.

على صعيد آخر، وجه تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة مؤسسات الدولة التي تحملت مسئولياتها من أجل إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في مصر، وأن تخرج هذه المباراة بالشكل الذي يعكس الصورة الحضارية للبلاد، بالرغم من الضغوط التي أحاطت بها لفترة ليست قصيرة.

كما وجه التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين يتحملون العبء الأكبر في كافة المناسبات؛ من أجل أمن وأمان كل المصريين، وهو ما جرى في جميع البطولات التي أقيمت على الأراضي المصرية خلال الفترة الماضية

وخص بالتحية فريقي الأهلي والزمالك اللذين بذلا جهدًا كبيرًا منذ انطلاق المسابقة حتى وصلا للمباراة النهائية؛ لتضمن مصر كأس البطولة أيًا كان الفريق الفائز، وهو شيء يحسب بالإيجاب للناديين الكبيرين.