أبرز التغييرات التي ستطرأ على أبطال مسلسل "اللعبة 2"

دنيا شمعة

كشف أبطال  مسلسل “اللعبة”، عن التغيرات التي ستحدث للشخصيات خلال أحداث الجزء الثاني المسلسل، والذي يتم تصويره حاليًا، وذلك خلال لقائهم مع برنامج “mbc trending”.

تحدث العديد من التغييرات على طريقة سير الأحداث، وقواعد اللعبة، حيث يدخل عدد من الشخصيات الجديدة على اللعبة، لكن تظل الفرق كما هي.

نرشح لك: شاهد.. سبب بكاء ياسر جلال بعد توقفه عن التمثيل لمدة عام


تظل علاقة “وسيم” و “مازو”، اللذان يجسدهما شيكو وهشام ماجد، كما هي لكن يتغير مكان عمل “وسيم” حيث ينتقل للعمل بفندق أخر، كما يغير “مازو” من طريقته في العمل.

ولن تكون كل حلقة بمثابة مهمة جديدة، فالمسلسل منفصل متصل ذو خط درامي واحد، ومن الشخصيات الجديدة به شخصية رانيا يوسف التي تجسد دور زوجة “وسيم”، مما يغير من علاقته ب “إسراء” التي تلعب دورها ميرنا جميل.

سيبقى عدد من الشخصيات بنفس شكله في الجزء الأول كشخصية “شيماء” التي تؤديها مي كساب، حيث ستظل بنفس الشعر الكثيف الذي كانت به في الجزء الأول، لكن ستحل بعض التغييرات على الشخصية نفسها، فستكون أهدأ وأقل صراخًا.

كما ستزيد مساحة شخصية “شويكار”، التي تؤديها عارفة عبد الرسول، في الأحداث، حيث ترزق “شويكار” بطفل من “بسيوني”، الذي يؤديه سامي مغاوري.

ويشارك المخرج معتز التوني، بالتمثيل أيضًا في الجزء الثاني، حيث يجسد دور والد “رامي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

مسلسل “اللعبة”،  بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل وسامي مغاوري وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.