شاشة

العقوبات المتوقعة على محمد رمضان

هدير عبد المنعم

علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تداول صور للفنان محمد رمضان مع شخصيات إسرائيلية.

وقال إن هناك قرار من الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنع التطبيع منذ أيام سعد الدين وهبة، مضيفا أن الموقف صعب.

نرشح لك: بالصور.. أشرف زكي مع أبطال “اللوكاندة”

ذكر “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه تواصل مع “رمضان” بالأمس وأخبره أنه التقط صور مع أشخاص من الجمهور ولا يعرفهم.

وأضاف أنه تفاجئ اليوم بتداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأقاويل عن وجوده في حفلة إسرائيلية.

استكمل أنه سيعقد اجتماع في النقابة غدا، ويتم دراسة الموقف ومعرفة ما له وما عليه، لافتا إلى أن محمد رمضان لن يحضر هذا الاجتماع، وسيكون بحضور النقابة والاتحاد العام للنقابات الفنية وسيتم تقييم الموقف.

أوضح أن الموضوع تجاوز مرحلة الصورة بعد تداول فيديوهات له بها أغاني إسرائيلية والبعض يرى ما فعله “رمضان” تطبيع ونوع من الاحتفال مع العدو الإسرائيلي، مضيفا أن هناك لجنة من الاستشاريين القانونيين ستحدد وفي النهاية سيتم الحكم بالعدل.

أشار إلى أن هناك حالة سابقة لعلي سالم وهو أعلن موقفه وذهب بسيارته لإسرائيل وتم شطبه من النقابة، مؤكدا أن عقوبات النقابة عموما تبدأ من الإنذار وحتى الشطب.

أكد أنهم سيسمعون كل الآراء ثم يتخذون موقف، مضيفا أنه من المؤكد أنهم سيسمعون لمحمد رمضان ولا بد أن يوضح الطرف الآخر موقفه وماذا حدث.

اختتم أنهم استقبلوا رسائل ونداءات كثيرة ترفض هذا الموقف، وأنهم سيجتمعوا غدا ويدرسون الأمر ثم يتخذون القرار.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية دعت إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، اليوم، الاثنين، لاتخاذ القرارات الحاسمة بشأن تداول صور ومقاطع فيديو للفنان محمد رمضان مع أشخاص إسرائيليين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock