نقابة الممثلين تدعو لاجتماع طارئ غدا لاتخاذ قرار ضد محمد رمضان

دعت نقابة المهن التمثيلية، إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، غداً، الاثنين، لاتخاذ القرارات الحاسمة بشأن قيام أحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأوضحت النقابة في بيان لها، انها تابعت بكل اهتمام ومسئولية تامة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة.

نرشح لك: نبيل الحلفاوي عن منتقدي تعليقه على أزمة محمد رمضان: مزايدات

وأضافت: مجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولاً الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحاد النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات.

وشدد بيان نقابة المهن التمثيلية، على أن المجلس في موقفه هذا يدرك تماماً الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علماً بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسباً من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل المقابة.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

واختتم البيان: دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الاثنين الموافق 23/11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.