نبيل الحلفاوي عن منتقدي تعليقه على أزمة محمد رمضان: مزايدات

شارك الفنان نبيل الحلفاوي الجمهور، بتدوينة علق فيها على التعليقات التي جاءته بعد تعليقه على أزمة الفنان محمد رمضان، بشأن ظهوره مع مشاهير إسرائيليين.

نشر “الحلفاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة جاء نصها كالآتي: “اللي بيتحمق أوي ويرد على تعليقي وكأني قلت إنه ما يعرفش.. يا ريت يقرى أول جملة وياريت يكون بيفهم اللي بيقراه، لأني بصراحة قرفت من المزايدات، أنا كتبت في الأهرام ضد التطبيع من قبل ما تتولدوا”.

 

نرشح لك: بعد ظهوره مع إسرائيليين.. محمد رمضان يدافع عن نفسه بفيديو

 

يذكر أن نبيل الحلفاوي، كان قد نشر تدوينة كتب فيها: “الحكومات تعمل اتفاقات، لكن التطبيع اختصاص الشعوب”.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: “أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”، وعلق على الفيديو قائلا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!”.