تفاصيل وفاة الطفلة "جنى" ضحية الأمطار في مصر الجديدة

هدير عبد المنعم

قال رمضان حسين والد الطفلة “جنى” صاحبة الـ 8 أعوام التي توفيت صعقا بالكهرباء بسبب سقوط سلك من عامود إنارة في القاهرة، إنها ابنته الوحيدة، وكانت ذاهبة لشراء “فينو” من أحد الأفران القريبة.

وأوضح “حسين” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على “القناة الأولى المصرية” ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنه تلقى خبر أن ابنته بالمستشفى ولم يصدق في البداية، قائلا: “روحت المستشفى هناك قالوا لي البنت اتكهربت”.

نرشح لك:“التضامن” تكشف عن دورها مع صندوق تحيا مصر في قافلة موسوعة جينيس

تابع: “العامود كان مفرقع نار قبليها والناس متصلة وعاملة بلاغ ومحدش فصل الكهربا سابوا الكهربا زي ما هى”.

واصل أنه يتمنى أن يعود حق ابنته ولكنه للأسف ليس لديه ثقة وهى ليست الأولى التي تتوفى، قائلا: “الكهربا تولع في المطر ازاي؟”.

في السياق ذاته، روى فوزي أحمد، شاهد عيان، تفاصيل الوقعة، موضحًا: الأرض كانت غارقة في المياه والسلك كان داخلها، والطفلة ضغطت عليه بقدمها ولم تستغرق ثانية وسقطت على وجهها.

تابع: “حاولنا نشدها لكن اتكهربنا، والمنطقة اللي هى كانت واقعة فيها كلها كانت متكهربة، بقينا نشد بالمساحات والمقشات مفيش فايدة، جبنا سلم خشب وشديناها من شعرها وجرينا بيها على المستشفى”.

استكمل أن الطفلة عندما وصلت المستشفى كانت متوفية بالفعل، لافتاً إلى أنها ظلت لمدة 11 دقيقة ساقطة في المياه ولم يستطع أحد سحبها إلا بعد الاستعانة بسلم خشبي وحملها من شعرها.

ذكر أن المياه كانت تغطي جسدها بالكامل، وأشار إلى أن هذا السلك قُطع مرتين في شارع هارون من قبل وهذه ليست المرة الأولى.

يذكر أن الطفلة جنى، 8 أعوام، لقيت مصرعها صعقا بالكهرباء في أحد أعمدة الإنارة بسبب الأمطار فى شارع هارون الرشيد بمنطقة مصر الجديدة.