شاشة

عماد رشاد باكيا: حياتي تغيرت عقب وفاة فاروق الفيشاوي

عمر دياب

قال الفنان عماد رشاد، إن حياته تغيرت عقب رحيل الفنان فاروق الفيشاوي، موضحا أنه اكتشف أن أصعب شئ في الحياة هو فقدان الأحباب لأنه شعور قاسي جدا.

وأثناء بكائه، أضاف “رشاد” خلال استضافته في برنامج برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، ومنى عبد الغني، أن يوم عزاء فاروق الفيشاوي اكتشف أن هذه هي المناسبة الأولى التي يحضرها وحيدا بدونه، قائلا: “دي كانت أول مرة أروح عزاء لوحدي كان عزائه”، لافتا إلى أنه حاول استكمال حياته بشكل طبيعي بعد محاولة من عدد من الفنانين والفنانات، لكن كان شعور صعب التواجد في مكان دون فاروق الفيشاوي.

نرشح لك: عمرو دياب شكر “آل الشيخ” بسببه.. أبرز المعلومات عن حمادة إسماعيل


أكد أن علاقتهما ممتدة منذ السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، مشيرا أن علاقته بـ “الفيشاوي” لم تكن صداقة عادية، لكن علاقة متشابكة، قائلا: “مفيش مكان في الدنيا مرحتهوش معه مفيش إحساس في الدنيا مش عشناه سوا سواء فرح حزن أو نجاح أو فشل، فاروق الفيشاوي كان يعتبر أنا”، مشيرا إلى أنه لا يزال يحتفظ ببعض من ملابس “الفيشاوي” في منزله، كانت له غرفة في بيته، وكانت له أيضا غرفة في منزل فاروق الفيشاوي.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل في يوليو 2019 بعد صراع قصير مع مرض السرطان بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر يناهز 67 عاما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock