ما هي التغييرات التي ستطرأ على أبطال "الآنسة فرح" في الجزء الثاني"؟

أقيم بالأمس، حفل إطلاق الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” على منصة “شاهد VIP”، بقاعات سينما “جلاكسي” بمول “كايرو فيستيفال” بالقاهرة الجديدة.

حضر الحفل فريق عمل المسلسل، منهم الفنانة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ومحمد الكيلاني ورانيا يوسف وچيلان علاء ومريم الخشت وهبة عبد العزيز والمخرج وائل فرج.

نرشح لك: تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”

صرحت الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال الحفل، أن الجزء الثاني من المسلسل سيحمل عدد من التغيرات على عدد من الشخصيات، مما سيسمح للجمهور بالتعرف بصورة أكبر للشخصيات، وخصوصًا شخصية “فرح”، حيث ستظهر بشخصية ومشاعر الأم لأول مرة.

كما صرح الفنان أحمد مجدي لـ إعلام دوت كوم، أن دوره في الجزء الثاني سيتغير من كونه البطل الغني الأناني، لشخصية الأب الذي يحاول لأول مرة مراعاة مشاعر الآخرين.

أضاف “مجدي” أنه في انتظار عرض فيلمه الجديد “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي، كما ينتظر انتهاء أعمال المونتاچ والأعمال الصوتية لفيلم “طلعت حرب2″، قبل خروجه للعرض.

قدم الحفل الفنان تامر فرج الذي يقوم بدور “القبطان ماجد”، وأعرب خلال تقديمه الحفل عن مدى سعادته بالعمل مع منصة “شاهد VIP”، ومع كامل فريق عمل المسلسل.

كما صرح أيضًا أن شخصيته ستتعرض لعدد من الأزمات، حيث سيكون لديه الكثير من العلاقات والمغامرات النسائية.

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن شخصيتها ستبقى كما كانت بالجزء الأول، لكن مع التوسع في توضيح علاقتها بhبنتها فرح، ووالدتها.

كما تم عرض مجمع لحلقات الجزء الجديد من المسلسل خلال الحفل، مع حضور عدد من المشاهير، كالفنان محمد يسري والفنان أسامة الهادي واليوتيوبر محمد أمين والاستايلست إنچي الانجباوي.

يذكر أن منصة شاهد VIP الرقمية، بدأت اليوم الأحد، في عرض الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح.

مسلسل “الآنسة فرح” بطولة: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

“الآنسة فرح” مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل Jane The Virgin، الذي طرح عام 2014، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به.